مارتينيز يفتتح باكورة اهدافه مع اتلتيكو مدريد امام اشبيلية

مدريد / سوا / سجل الكولومبي جاكسون مارتينيز أول هدف له مع اتلتيكو مدريد بعدما نزل بديلا ليسجل بشكل رائع ويحسم فوز فريقه 3- صفر على مضيفه اشبيلية في الجولة الثانية من دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم الاحد.

وينظر الى اتلتيكو بطل 2014 واشبيلية حامل لقب الدوري الاوروبي على انهما من المنافسين المحتملين للعملاقين برشلونة وريال مدريد على اللقب هذا الموسم.

لكن فالنسيا، الذي يتوقع له كثيرون موسما قويا بعد استحواذ الملياردير بيتر ليم القادم من سنغافورة على النادي العام الماضي، تعادل بالكاد 1-1 على ارضه مع ديبورتيفو كورونيا وهو التعادل الثاني من مباراتين هذا الموسم.

وفاز برشلونة، بطل اسبانيا واوروبا الذي يسعى للفوز بلقبه السادس في الدوري خلال 8 سنوات، بهدف دون رد على ضيفه ملقا السبت، وهو واحد من أربعة فرق حصلت على النقاط الست كاملة مع اتلتيكو وسيلتا فيجو وايبار الحصان الاسود.

وسحق سيلتا منافسه رايو فايكانو الذي انهى المباراة بعشرة لاعبين 3- صفر السبت، بينما فاز ايبار على اتليتيك بيلباو 2- صفر في اليوم ذاته.

وهبط ايبار الموسم الماضي لكنه عاد سريعا لدوري الاضواء بعد استبعاد ايلتشي بسبب متأخرات ضريبية.

وفي ملعب (سانشيز بيزخوان) في اشبيلية سجل كوكي لاعب وسط اسبانيا الكرة في الشباك بعد مجهود رائع من انطوان غريزمان في الدقيقة 35.

وكاد فرناندو لورينتي الذي لعب مباراته الاولى مع اشبيلية بعد انتقاله من يوفنتوس قبل أيام ان يدرك التعادل في الدقيقة 65 لكن تسديدته حادت عن المرمى بقليل.

وخابت آمال اشبيلية في الخروج ولو بنقطة التعادل قبل 12 دقيقة من النهاية بعدما سدد غابي كرة من مسافة بعيدة ارتطمت بأحد اللاعبين وغيرت اتجاهها لتخدع الحارس بيتو.

وأكمل المهاجم الكولومبي مارتينيز الذي وصل من بورتو الشهر الماضي الثلاثية في الدقيقة 85 قبل ان يسدد غريزمان في القائم في الوقت المحتسب بدل الضائع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد