جوال
اعلان تليجرام

بلدية غزة تستنكر الاعتداء على أحد موظفيها

غزة / سوا / استنكرت بلدية غزة، تعرض أحد موظفيها للاعتداء خلال أداء عمله، في أحد الأسواق بغزة، الخميس الماضي.

جاء ذلك خلال مؤتمر عقدته البلدية في مقرها صباح اليوم، بمشاركة عدد من رؤساء البلديات و لجان الأحياء وعضو المجلس التشريعي أ.د أحمد أبوحلبية وعائلة موظف البلدية حسام بدوان.

وأعرب نزار حجازي رئيس البلدية، عن خشيته من أن يكون هذا الاعتداء ناتج عن التحريض الممنهج وغير الموضوعي الذي شن ضد البلدية وموظفيها خلال الأيام القليلة الماضية.

وأشار حجازي إلى أن وظيفة البلدية الأساسية هي خدمة أبناء شعبنا وتحسين الخدمات المقدمة، مشددا على أن ما يعيق تحسين هذه الخدمات هو ظروف الحصار المفروض على القطاع، والأوضاع الصعبة التي تمر بها البلدية.

وأوضح أن تعليق الدوام أمس واليوم جاء في خطوة احتجاجية على ما حدث وكرد اعتبار لموظف البلدية المعتدى عليه وزملائه، وكذلك احتجاجا على حملة التحريض الممنهج والظالم ضد البلدية.

واستهجن تزامن هذا الاعتداء مع الذكرى الأولى لعطاء وتضحيات موظفي وعمال البلدية خلال العدوان الاسرائيلي الأخير على قطاع غزة.

وتعرض حسام بدوان أحد موظفي البلدية للاعتداء من مجموعة من المواطنين عند مدخل سوق الشيخ رضوان بغزة، الخميس الماضي، ما أدى إلى نقله إلى العناية المكثفة بمستشفى الشفاء، نتيجة تدهور حالته الصحية.