جينجان يسقط مارسيليا بثنائية في الدوري الفرنسي

باريس / سوا / فجر جينجان مفاجأة من العيار الثقيل إثر فوزه على ضيفه أوليمبيك مارسيليا الجمعة (2-0)، في افتتاح مباريات الجولة الرابعة لدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم "الليج آ".

ويدين الفريق صاحب الأرض بهذا الفوز لمهاجمه الفرنسي المتألق سلوان بريفات في الدقيقة 72 ولاعب الوسط نيكولاس بينيزيت في الدقيقة 89.

وشهدت المباراة إهدار بريفات، مهاجم فريق جينجان، لضربة جزاء في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة كانت كفيلة بزيادة الغلة التهديفية للفريق الذي لم يتذوق طعم الفوز من قبل خلال هذا الموسم.

وواصل بذلك مارسيليا سلسلة نتائجه السلبية منذ بداية الموسم بعدما تلقى الهزيمة الثالثة له في أربع مباريات في بداية هي الأسوأ للفريق صاحب ثاني أكبر عدد من بطولات الدوري الفرنسي برصيد 9 ألقاب.

وكان الجميع استبشر بعودة فريق الجنوب الفرنسي إلى نصابه بعدما حقق انتصاره الأول منذ بداية الموسم في الجولة الماضية بسداسية نظيفة على حساب تروا، تحت القيادة الفنية الجديدة للإسباني خوان ميجل جونزاليز "ميتشل" بعد رحيل الأرجنتيني مارسيلو بييلسا.

وبتلك النتيجة يتجمد رصيد مارسيليا عند 3 نقاط في المركز الثالث عشر بينما يحصد جينجان أول ثلاث نقطة له هذا الموسم رفعته إلى المركز الرابع عشر، خلف مارسيليا بفارق الأهداف، في انتظار ما ستسفر عنه باقي مباريات الجولة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد