جامعة الإسراء تقدم 10 منح دراسة لجمعية قدامى الرياضيين

غزة / سوا/  التقى م. إيهاب أبو الخير من العلاقات العامة في جامعة الإسراء بفلسطين, رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين عماد التتري وزياد ابو سمرة أمين الصندوق, وأطلعهما خلال اللقاء على نبذة عن الجامعة والتخصصات الموجودة بها, وذلك مساء الاربعاء 26/8/2015, في مقر الجمعية باللجنة الاولمبية الفلسطينية غرب مدينة غزة.


وأبلغ م. أبو الخير الجمعية عن قرار جامعه الإسراء حديثة النشأة تقديم 10 منح دراسة للجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين في إطار المنح التي تقدمها الجامعة لقطاع الرياضيين.


وأكد أبو الخير أن زيارته تأتي في إطار التعاون المشترك وتعميق العلاقات ما بين الجامعة والاتحادات والهيئات الرياضية في الوطن خلال الفترة المقبلة على صعيد تنفيذ الورشات والدورات التي ينوى الاتحاد تنظيمها بالتعاون مع الجامعة.


وعبر عماد التتري عن سعادته بهذه الزيارة, وأكد على حرص جمعية قدامى الرياضيين توطيد العلاقات مع كافة المؤسسات في فلسطين من أجل المساهمة في التخفيف عن كاهل القدامى الذين يستحقون الوقوف إلى جانبهم.


وأشاد التتري بجهود جامعة الإسراء التي تسعى بكل قوة لخدمة شريحة الرياضيين, متمنياً التوفيق والنجاح لها ولكل العاملين فيها.
--

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد