أبو حلبية: نية الاحتلال اعتبار مرابطي القدس تنظيم محظور يؤكد فشله الذريع في مواجهتهم

غزة /سوا/ أكد النائب عن كتلة التغيير والاصلاح د. أحمد أبو حلبية بأن نية الاحتلال اعتبار المرابطين والمرابطات في المسجد الأقصى تنظيم محظور بسبب نشاطهم في التصدي للاقتحامات المستوطنين بأنها سياسية صهيونية لمنع الرباط في الأقصى.

وأوضح النائب أبو حلبية في تصريح صحفي، بأن مطالبات وزير الأمن الداخلي الصهيوني باعتبار المرابطين تنظيم محظور يؤكد فشله الاحتلال في مواجهة المرابطين ومنعهم بكل الوسائل من الدخول والرباط في المسجد الأقصى، داعياً لمزيد من الرباط في مواجهة المستوطنين الذين يدنسون الأقصى.

وبين النائب أبو حلبية بأن الاحتلال يصعد من هجمته على المرابطين من خلال سن قوانين صارمة لمنع المرابطين والمرابطات، مؤكدا بأن كل محاولات الاحتلال لن تؤثر ارادة وعزيمة المرابطين من مواجهة اقتحامات المستوطنين.

وأوضح النائب أبو حلبية بأنه لا يوجد ما يسمى جمعية المرابطين أو المرابطات ، فجميع أهلنا المقدسيين هم مرابطين لحماية المسجد الأقصى من سياسية الاحتلال .

وطالب النائب أبو حلبية السلطة الفلسطينية بمقاضاة العدو الصهيوني في المحاكم والمحافل الدولية لاقترافه جرائم حرب بحق المسجد الأقصى ودور العبادة في مدينة القدس ، مطالبا الحكومة الفلسطينية بدعم أهل القدس والمرابطين مادياً ًومعنوياً وإعلامياً.

ودعا النائب أبو حلبية الدول العربية والاسلامية بالانتفاض والدفاع عن المرابطين وأهل القدس، ودعمهم بكل الوسائل للدفاع عن أقدس المقدسات الأمة الاسلامية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد