جوال

غرفة تجارة وصناعة غزة توقع اتفاقية تعاون مع جامعة إسطنبول التجارية

غزة /سوا/ وقعت غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة، اتفاقية تعاون مع جامعة إسطنبول التجارية وفق بيان وزعته الغرفة اليوم الثلاثاء.

ووقع الاتفاقية كل من رئيس لجنة العلاقات الخارجية والدولية جهاد غازي بسيسو، ورئيس مجلس أمناء الجامعة إبراهيم شجلر، ورئيس غرفة تجارة إسطنبول، ورئيس الجامعة البرفسور نظيم إكريم.

وجاء توقيع الاتفاقية بعد زيارة عاجلة قام بها بسيسو إلى تركيا، حيث جاءت الاتفاقية كثمرة أولى لتوقيع اتفاقية تعاون مع غرفة تجارة إسطنبول بالعام الماضي، لأن الجامعة تتبع لغرفة تجارة إسطنبول ويوجد لها خمسة أفرع على مستوى الجمهورية التركية، وتعتبر هذه أول اتفاقية تعاون يتم توقيعها من الجامعة مع دولة أخرى.

ويعتبر توقيع الاتفاقية إنجازا تاريخيا، حيث تعتبر جامعة إسطنبول التجارية من أفضل الجامعات في تركيا وتمنح كافة الدرجات العلمية، البكالوريس والماجستير والدكتوراة، وسيتمكن أبناء المنتسبين لعضوية غرفة تجارة وصناعة محافظة غزة الراغبين بالالتحاق بالجامعة الحصول على العديد من المزايا الخاصة والتي سوف يتم الإعلان عنها لاحقا وبشكل تفصيلي.

ووعد شجلر بترتيب زيارة عاجلة وفورية لقطاع غزة للاطلاع على احتياجات القطاع عن كثب خصوصا بعد الدمار الهائل الذي حل بالقطاع خلال الحرب الأخيرة.

 


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم