الشعبية: اللقاءات التطبيعية لا تمثل إلا صاحبها

غزة / سوا / أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين أن اللقاءات التطبيعية التي تجري في السر والعلن بين قيادات في السلطة والاحتلال لا تمثل إلا صاحبها، ولا تعبّر عن قناعات شعبنا الذي يرفض التطبيع ويدينها ويصفها بالجريمة، ولم يكن هذا اللقاء الأخير ليتم لولا إعطاء قيادة السلطة الرسمية الضوء الأخضر لعقد هذه اللقاءات، داعية إياها لوقف هذا العبث فوراً.


وقالت الجبهة في بيان لها تلقت (سوا) نسخه عنه اليوم الثلاثاء: " في الوقت الذي لا زالت فيه دماء عائلة الدوابشة لم تجف بعد، وفي ظل تصاعد جرائم الاحتلال الاسرائيلي ضد شعبنا وأسرانا البواسل تجري على قدمٍ وساق لقاءات تطبيعية آخرها لقاء جمع قيادات في السلطة منهم رئيس هيئة القضاة محمود الهباش، ومسؤول ملف فلسطيني الـ 48 محمد المدني وآخرون في أحد فنادق القدس المحتلة مع أحد المسئولين الاسرائيليين".


وطالبت الجبهة جماهير شعبنا وقواه الوطنية والإسلامية إلى إعلان الحرب على التطبيع، وملاحقة وفضح مروجيه الذين يسيئون لصورة شعبنا، ويقدمون خدمة مجانية للاحتلال للالتفاف على حقوقنا.


ووصفت الجبهة تصريحات الهباش التي واكبت لقاء العار الأخير بغير المسؤولة والتي تعبّر عن استمرار الهبوط السياسي وإدارة الظهر لإرادة شعبنا.

وذكّرت الجبهة الهباش وكل المطبعّين بأن الاحتلال الاسرائيلي هو مصدر كل الشرور وجذر الإرهاب في العالم، وهي حقيقة ثابتة، وأن اظهاره بأنه شريك في ما يُسمى عملية السلام هو مهادنة له ومشاركة في الجريمة التي يرتكبها ضد شعبنا وتسويق لثقافة الانهزام وقبول بالأمر الواقع التي رفضها شعبنا وبأوهام ما يُسمى بالتسوية ".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد