المنتخب الإماراتي يحدد موعد سفره إلى الأردن لملاقاة فلسطين

دبي / سوا / تغادر بعثة المنتخب الإماراتي لكرة القدم، إلى الأردن في 4 سبتمبر/أيلول المقبل، لإجراء حصتين تدريبيتين في الأردن يومي 4 و 5 سبتمبر/أيلول، قبل الانتقال عبر حافلة عن طريق البر إلى الأراضي الفلسطينية لخوض مباراة الذهاب مع منتخب فلسطين ضمن تصفيات كأس العالم 2018 في 8 سبتمبر/أيلول في رام الله .

وكان المنتخب الإماراتي، قد بدأ الأحد، معسكره التدريبي في ابوظبي، استعدادا لخوض الجولتين الثانية والثالثة من تصفيات المرحلة الثانية المؤهلة إلى كأس العالم 2018، والتي يواجه فيها منتخبي ماليزيا وفلسطين.

وأشار الموقع الرسمي لاتحاد الكرة الإماراتي، إلى أن المنتخب أجرى، حصته التدريبية الأولى بقيادة المدرب الوطني مهدي علي على الاستاد الرئيسي لمدينة زايد الرياضية، بمشاركة 17 لاعباً، وبحضور مشرف عام المنتخب محمد عبيد حماد، والمشرف عدنان الطلياني، ومدير المنتخب مترف الشامسي، بالإضافة إلى باقي أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي المساعد للمنتخب.

وسيلتحق لاعبي النادي الأهلي الدوليين، بتدريبات المنتخب يوم الخميس المقبل، بعد مشاركتهم مع الأهلي في المباراة الآسيوية أمام نفط طهران بعد غد الأربعاء.

وسيخوض المنتخب الإماراتي، تجربة ودية مع منتخب ميانمار يوم الجمعة المقبل، على ستاد مدينة زايد الرياضية، استعدادا لمباراة الجولة الثانية بتصفيات كأس العالم مع منتخب ماليزيا في 3 سبتمبر/أيلول المقبل، على ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة بأبوظبي، علما بأن المباراة الودية مع ميانمار ستكون مغلقة ولن تنقل عبر القنوات التلفزيونية بناء على رغبة من الجهاز الفني للمنتخب الإماراتي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد