الحمد الله يدعو الشبان المغتربين للتعريف بالقضية الفلسطينية

238-TRIAL- رام الله /سوا/ دعا رئيس الوزراء رامي الحمد الله، وفدا من الشبان الفلسطينيين المغتربين، للتعريف بالقضية الفلسطينية والانتهاكات التي يتعرض لها شعبنا يوميا من قبل الاحتلال، على المستوى الرسمي في الدول المقيمين فيها.
وقال الحمد الله خلال مشاركته، اليوم الاثنين، في المؤتمر الدولي الثالث للشباب الفلسطينيين المغتربين في قصر المؤتمرات في بيت لحم ، إن قدومهم هو دعم معنوي للشباب في فلسطين، وهم خير سفراء لنقل معاناة شعبهم، مشددا على ضرورة اهتمامهم بالتعليم، كونه ركيزة بناء الوطن ومؤسساته.
وأضاف رسالتنا هي التزام فلسطين بمبدأ السلام، وبحل الدولتين والوصول إلى دولة فلسطينية قابلة للحياة، على حدود عام 1967 وعاصمتها القدس .
وكانت مؤسسة الأراضي المقدسة المسيحية المسكونية، افتتحت مؤتمرها الثالث للشباب الفلسطيني المغترب، بحضور شباب برنامج ’اعرف تراثك’ للمغتربين الذين قدموا من خمس قارات وعشر دول ليتعرفوا على وطنهم وجذورهم.
وحضر المؤتمر محافظ  بيت لحم  جبرين البكري، ووزيرة السياحة والآثار رولا معايعة ، والمطران عطا الله حنا، ورئيس مؤسسة الأراضي المقدسة المسيحية المسكونية راتب ربيع، والمدير الإقليمي للمؤسسة انطوني حبش، ورئيس الغرفة التجارية سمير حزبون، ورئيس جامعة القدس المفتوحة بمحافظة بيت لحم ابراهيم الشاعر.
53
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد