"الاتصالات" واللجنة الوطنية للقدس توقعان اتفاقية لنقل البريد

رام الله /سوا/ وقع وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات علام موسى، مع أمين عام المكتب التنفيذي للجنة الوطنية للقدس عاصمة دائمة للثقافة العربية موسى أبو غربية، اليوم الإثنين، اتفاقية تعاون لنقل وتوزيع بريد اللجنة بواسطة البريد الفلسطيني.

وتأتي الاتفاقية تحقيقا لمصلحة العمل وتسهيل الاجراءات على المواطنين وضمان وصول الخدمات في أسرع وقت وبأقل تكلفة وجهد، واستنادا الى قرار مجلس الوزراء الصادر في جلسته المنعقدة بتاريخ 2/8/2010 بشأن اعتماد البريد مركزا لتقديم الخدمات الحكومية.

وأكد موسى أهمية المذكرة لما تمثله من ترسيخ معاني السيادة للبريد الفلسطيني، وتعزيز ثقافة استخدام البريد كنافذة حكومية موثوقة لكافة المعاملات الحكومية وهو ما يصب في مصلحة المواطن، داعيا كافة المؤسسات الحكومية والوزارات إلى التعامل مع البريد الفلسطيني في نقل معاملاتهم وطرودهم.

وأوضح أن الوزارة تعمل على تأهيل وتطوير مكاتب البريد في كافة المحافظات والبالغ عددها 86، وذلك لتلبية احتياجات المؤسسات الحكومية وتقديم الخدمات للمواطنين بصورة تليق بالمواطن وبرمزية البريد.

وشكر أبو غربية الوزارة على استعدادها للتعاون في نقل البريد الخاص باللجنة الوطنية للقدس، وثمن هذه الخطوة معتبراً أنها أكبر خدمة للمواطن وأنها ستساهم في نقل هذا الكم الكبير من المعاملات اليومية التي يجب نقلها بسرية تامة.

يذكر أن البريد الفلسطيني وخلال السنوات الماضية وقع عدة اتفاقيات تعاون لنقل البريد الفلسطيني مع العديد من المؤسسات الحكومية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد