الشعبية تطالب بتشكيل لجنة تحقيق بالاعتداء على أبو عاصي

غزة / سوا / دعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في محافظة غزة رئيس بلدية غزة إلى تشكيل لجنة تحقيق في حادثة اعتداء أفراد من شرطة البلدية على الشاب " محمد أبوعاصي" وتحطيم عربته ومصادرة أغراض أخرى، والتي أدت تداعياتها إلى محاولة الشاب الانتحار.


وأكدت الجبهة في بيان لها تلقت (سوا) نسخه عنه اليوم الأحد على أنه لا يمكن على الإطلاق تبرير هذا الاعتداء على الشاب الذي تمرد على الواقع المجافي والظروف الاجتماعية الصعبة وشظف الحياة الرتيب ولم يطلب مساعدة من أحد وذهب ليكسب رزقه من عرق جبينه من خلال عربة متنقلة.


وقالت الجبهة: " كشف هذا الحادث معاناة جيل شاب بأكمله خاصة الخريجين من الأوضاع الصعبة، والتي تتطلب من البلدية والوزارات والجهات المسئولة أن تتحمل مسئولياتها في تعزيز صمودهم و فتح أفق ومقومات الحياة، وفتح المشاريع الصغيرة لهم، بدلاً من أن تقوم بملاحقتهم بحجة أسباب واهية وغريبة في ظل تعقيدات الواقع المعاش في غزة.


وأعربت الجبهة عن تضامنها الكامل مع الشاب أبو عاصي، متمنية له الشفاء العاجل، مؤكدة أنها ستتبنى قضيته وستتابعها مع المسئولين المعنيين، بما يضمن محاسبة المسئولين عن حادثة الاعتداء، وضمان عدم التعدي مرة أخرى على الشاب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد