بلدية غزة تصدر (250) رخصة بناء خلال يوليو الماضي

غزة / سوا / أصدرت دائرة خدمات الجمهور في بلدية غزة نحو (250) معاملة ترخيص أبنية في المدينة بشكل كلي وجزئي خلال شهر يوليو/ تموز الماضي .

 


وكانت بلدية غزة قد أقرت تسهيلات لأصحاب البيوت المدمرة خلال العدوان الأخير على غزة، كما دعت المواطنين الراغبين في الحصول على اسمنت لتسجيل أسمائهم في دائرة خدمات الجمهور بعد الحصول على رخصة بناء من البلدية.

 


وقالت الدائرة في تقريرها الشهري إنها أصدرت أيضاً (1200) معاملة متنوعة أخرى وفقاً للقوانين واللوائح المتبعة في البلدية وشملت، اشتراكات مياه، وكهرباء، وترخيص حرف مختلفة، ومعاملات لدوائر وأقسام أخرى في البلدية .

 


وشملت المعاملات المنجزة (17) اشتراك كهرباء جديد، و(72) اشتراك مياه، و(28) معاملة إلغاء رخصة حرفة، و(325) بيان الشروط التنظيمية الخاصة بالأبنية والمنشآت في المدينة، بالإضافة إلى تجديد(100) رخصة حرفة سابقة، وإصدار (48) رخصة حرفة جديدة في المدينة.

 


كما شملت المعاملات المنجزة أيضاً (19) معاملة تحديد مسافة بين الأبنية، و(2) معاملة تحديد منسوب لشوارع في مناطق مختلفة من المدينة، و(20) معاملة تطبيق نظام ضمني، و(18) معاملة تعديل ملاك رخصة حرفة، و(22) معاملة إلغاء ضريبة حرفة، بالإضافة إلى (220) تغيير اسم مشترك، و(3) معاملات تغيير اسم منتفع .

 


وأوضحت أنه تم إنجاز أيضاً (16) خلو طرف، (54) خلو طرف ، و(210) طلب استثناء للشروط التنظيمية ، ورخصة لهدم منزل ، و(30) معاملة شفط بئر صرف صحي، و(12) معاملة عامة، و(13) إشارة تنظيم، و(8) معاملات اعتراض على مخطط تفصيلي.

 


وبينت الدائرة أنها تعاملت خلال نفس الفترة مع العديد من الشكاوي الواردة من المواطنين وتم تحويلها لجهات الاختصاص في البلدية لإيجاد الحلول المناسبة لها .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد