اجتماع الجمعية العمومية لجمعية وصال للتنمية الصحية والمجتمعية

غزة / سوا / صادقت الجمعية العمومية لجمعية وصال للتنمية الصحية والمجتمعية بخان يونس جنوب قطاع غزة، على التقريرين الإداري والمالي عن السنة المالية المنتهية للعام 2014، وذلك بعد أن أُعلن اكتمال النصاب القانوني لجلسات القراءة، حيث حضر (22) عضو من أصل (30) عضو.

جاء ذلك، خلال اجتماع الجمعية العمومية السنوي العادي، الذي عقد بمقر الجمعية وبحضور ممثل وزارة الداخلية "أ. فؤاد السر" ، وبحضور رئيس واعضاء مجلسي ادارة وصال والجمعية العمومية.
وتحدث "د. توفيق شبير" رئيس مجلس الادارة أن جمعية وصال نحتت بالصخر وسط الدروب الوعرة حتى أصبحت رقماً يتعالى فى ساحة العمل المؤسساتى الريادى فى ظل الظروف المستحيلة التي تواجه العمل المؤسسى فى قطاع غزة، موضحاً أنه رغم ذلك الا أن وصال واصلت مسيرتها الخدماتية.
وأشاد بدورها في مجالات "الدعم النفسي، الإغاثي، الاجتماعي، والتنموي،...." ومساهمتها فى تعزيز التكافل بين أفراد المجتمع خلال السنوات السابقة فى خدمة المجتمع، مشيراً إلى التطور الذى واكبته بما ينعكس إيجاباً على زيادة وتنفيذ المشاريع التى تخدم الجمهور.
وأعرب عن أمله بأن يحقق العام الحالي مزيداً من الإنجازات والنجاحات التي تنطلق من أرضية صلبة ليتم البناء على ما تم تحقيقه وما سيتم تحقيقه من خلال المشاريع المقترحة علي الجهات المانحة.
فيما عرض "م. مهند الهندي" المدير التنفيذي للجمعية التقرير الاداري لعام (2014) والذي تحدث فيه عن أن أبرز المشاريع والانجازات التي تقدمها الجمعية، حيث أوضح في حديثه أن الجمعية حريصة كل الحرص علي تقديم الخدمات لكافة الفئات المهمشة.
من جهته، عرض محاسب الجمعية "أ. محمد شعت" ، الانجازات التي حققتها الجمعية، مؤكداً أن التقرير المالي يعكس مدى التناغم والانسجام بين المشاريع والنشاطات التي تم تنفيذها.
وأجمع أعضاء الجمعية العمومية خلال مداخلاتهم المتعددة بالتطور الملحوظ بالجمعية ومرافقها وتحسين الاداء، معربين عن أملهم أن يستمر العطاء والتواصل لتصبح "وصال " رائدة العمل المؤسساتي بغزة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد