شباب البريج يقترب من التأهل والعميد يبتعد بخسارة أمام المغازي

غزة / سوا / ارتقي فريق شباب البريج إلي المركز الخامس علي سلم جدول الترتيب في دوري جوال لكرة السلة بعد فوزه الكبير علي فريق شباب المغازي بنتيجة 84/50، في اللقاء الذي جمع الفريقين علي صالة الشهيد أبو يوسف النجار في مدينة خانيونس.
وسيطر لاعبو شباب البريج علي جميع أرباع اللقاء الذي جاءت علي النحو الآتي.
الربع الأول بدأ شباب البريج مهاجما منذ البداية في محاولة للسيطرة علي مجريات اللقاء، فكان له ما أراد عندما تفوق في الربع بنتيجة كبيرة وصلت إلي 23/14.
في الربع الثاني حاول لاعبوا شباب المغازي العودة إلي أجواء اللقاء إلا أن تركيز لاعبي شباب البريج منعهم من الدخول في المباراة رغم الندية التي أبرزها لاعبوا المغازي في الربع الذي انتهي بنتيجة 19/14 لصالح البريج.
الربع الثالث واصل شباب البريج سيطرته عل اللقاء وسط تراجع أداء لاعبي شباب المغازي لينتهي الربع بنتيجة 20/18 لصالح البريج.
في الربع الرابع واصل البريج تألقه وتسجيله النقاط تلو النقاط، وسط استسلام لاعبي شباب المغازي للنتيجة الكبيرة التي حققها لاعبوا البريج في المباراة لينتهي الربع 22/4 لصالح البريج.
وبهذا الفوز أصبح شباب البريج قريب من التأهل إلي المربع الذهبي.
أدار اللقاء تحكيميا: محمد سكيك سعيد ضيا زاده محمد الكردي مسجل سامي البحيصي ميقاتي مروان حمد 24 ثانية شاحمد زعرب.
وفي المباراة الثانية حقق فريق خدمات المغازي فوزاً على فريق غزة الرياضي بنتيجة 83/70 ليبتعد العميد من فرص التأهل إلى البلاي أوف.
أدار اللقاء: أحمد القاضي، محمد العالول، تامر قشطة، مسجل محمد الكردي، ميقاتي محمد سكيك، 24 ثانية سعيد ضيا زاده.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد