تسليم مكرمة الرئيس للمتفوقين في" التوجيهي" من أبناء محافظة القدس

القدس / سوا / سلم وزير شؤون القدس المحافظ عدنان الحسيني، اليوم الخميس، مكرمة الرئيس محمود عباس ، للمتفوقين في امتحان شهادة الدراسة الثانوية ( التوجيهي ) من ابناء محافظة القدس.

 

 

وقال الحسيني خلال حفل التكريم الذي اقيم في مركز تنمية الطفل بمخيم قلنديا، "ان العلم هو السلاح الاقوى في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي وغطرسته"، مشيدا بدور وزارة التربية والتعليم في انجاح العملية التربوية، وكذلك بدور الاهالي في توفير وسائل الراحة وتهيئة الظروف المناسبة لأبنائهم وصولا الى التفوق والتميز والابداع.

 

 

من جانبه أكد مدير تربية ضواحي القدس باسم عريقات، اهمية وافضلية امتحان "التوجيهي" في تحقيق ما يرجى منه من اجيال المستقبل، في الوقت الذي تعمل فيه سلطات الاحتلال واجهزتها المختلفة بفرض المنهاج الاسرائيلي وادواته "كالبجروت"، وما يهدف اليه في تجهيل ابناء شعبنا بتاريخهم ومحو ذاكرتهم، وترسيخ التاريخ المزيف الخاص بسياسة الاحتلال لمنع شعبنا من تحقيق اهدافه واحلامه.

 

 

ودعا المربي عريقات، المسؤولين واولياء الامور وخطباء المساجد وعموم ابناء شعبنا، الى التوعية بمخاطر ما تحاول سلطات الاحتلال فرضه، والتمسك بالمنهاج الفلسطيني الذي يعزز الهوية والانتماء ويمنع خلخلة المجتمع الفلسطيني.

 

 

وحضر الحفل وكيل وزارة شؤون القدس سلوى هديب، ومدير التربية في مدينة القدس سمير جبريل، والمتفوقين وذويهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد