الفدائي يواصل التدريبات ونصار يلتحق بالمعسكر في فرانكفورت

فرانكفورت /سوا/ التحق نجم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، اليكسس نصار، لاعب نادي بلشاتو البولندي، صباح اليوم الخميس، بمعسكر المنتخب المُقام في مدينة فرانكفورت، والذي سيتواصل حتى آخر الشهر الحالي، ضمن استعدادات الفدائي لاستكمال التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019.

ويخوض الفريق معسكره بمشاركة 25 لاعبا، على ملاعب تدريبية خاصة في اكاديمية هيوسينستام الرياضية، حيث يجري اللاعبون تدريبات صباحية ومسائية بإشراف المدرب العام نور الدين ولد علي، ومساعد المدرب مكرم دبدوب مدرب حراس المرمى، فيما سيلتحق المدير الفني للفدائي، عبد الناصر بركات اليوم ببعثة الفريق بعد اكتمال مشاركته في اجتماعات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الخاص بالمدراء الفنيين للمنتخبات الوطنية.

وكان الفدائي قد خاض أول امس أولى تجاربه الودية في معسكره التدريبي وفاز على فريق سيليغين ستادت بثنائية نظيفة بأقدام محمد فودة وعبد الحميد ابو حبيب.

وسيواصل الفريق خوضه التجارب الودية التي يعول عليها الجهاز الفني من اجل زيادة الثقة والانسجام عند اللاعبين قبل اقتراب موعد اقامة مباراة الفدائي امام شقيقه الاماراتي على استاد الشهيد فيصل الحسيني ب القدس في الثامن من الشهر المقبل.

وسيجري الفريق اليوم ثاني تجاربه الودية امام الفريق الثاني في نادي فرانكفورت، من اجل الهدف ذاته، ومن المتوقع ان يخوض مباراة ثالثة قبل العودة لمواجهة المنتخب اللبناني الشقيق وديا في صيدا بداية الشهر المقبل.

وقال مدير المنتخب الوطني، حسام الحسيني، إن المعسكر يسير بالشكل المطلوب، واللاعبون يتمتعون بدرجة عالية من الانضباط، والالتزام بتعليمات الجهاز الفني والاداري، معربا عن امله بأن تؤدي المباريات الودية المرتقبة الهدف المنشود من قبل الجهاز الفني ويخرج اللاعبون بالفائدة المرجوة منها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد