سحب قرعة دوري الدرجتين الممتازة والأولى

غزة / سوا / سحب اتحاد الكرة قرعة دوري الدرجتين الممتازة والأولى في المحافظات الجنوبية للموسم 2015/5016 الذي سينطلق يوم الحادي عشر من سبتمبر المقبل بحضور رؤساء وممثلي الاندية يوم الخميس في مقر الاتحاد.


وأسفرت الجولة الأولى من البطولة عن مواجهات قوية أبرزها مباراة اتحاد الشجاعية بطل الدوري العام وخدمات الشاطئ، ولقاء شباب رفح مع اتحاد خان يونس، فيما أوقعت القرعة وصيف الدوري شباب خان يونس مع غزة الرياضي، ووصيف الكأس خدمات رفح مع الهلال الغزي.


وعلى صعيد الدرجة الأولى أوقعت القرعة خدمات النصيرات الهابط من الدرجة الممتازة مع المتأهل من الدرجة الثانية نادي التفاح.


وهنأ إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة الأسرة الرياضية بانطلاق الموسم الرياضي الجديد، متمنياً التوفيق للأندية المشاركة.


وقال أبو سليم إن الاتحاد نجح في تنفيذ أجندته الخاصة بإقامة البطولات الرسمية بعد نهاية موسم رياضي شاق وطويل.


وأشار أبو سليم إلى أن الاتحاد يأمل في توحيد الدرجات مع أندية المحافظات الشمالية لإقامة مباراة فاصلة لتحديد بطل الدوري الفلسطيني كما جرى مع بطولة الكأس مؤخراً.


وأوضح أبو سليم أن بطولة الكأس أصبحت تحمل أهمية كبيرة بعد إقامة النهائي ما بين اتحاد الشجاعية وأهلي الخليل، آملاً أن تتضافر الجهود للوصول نحو تحديد بطل الدوري الفلسطيني بعد تحقيق خطوات توحيد الدرجات ما بين غزة والضفة.


وقدم أبو سليم شكره للاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا” الي ضغط باتجاه إقامة نهائي كأس فلسطين، مطالباً بالاستمرار بالجهود الدولية لإنهاء المعيقات الإسرائيلية على الرياضة في فلسطين.


جدول مباريات الجولة الأولى:
الدرجة الممتازة
غزة الرياضي-شباب خان يونس
شباب جباليا- خدمات خان يونس
الصداقة-خدمات المغازي
الشجاعية-الشاطئ
شباب رفح- اتحاد خان يونس
خدمات رفح-الهلال
جدول مباريات الجولة الأولى
الدرجة الأولى
الزيتون-خدمات جباليا
التفاح-خدمات النصيرات
بيت لاهيا- أهلي النصيرات
العطاء- الاستقلال
خدمات البريج- القادسية
الأهلي الغزي-الجلاء

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد