حركة فتح- اقليم رومانيا تعقد مؤتمرها الدوري "الوفاء لأسرى الحرية"

254-TRIAL- بوخارست / سوا / عقد اقليم حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" – رومانيا، يوم الاحد 22-06-2014 مؤتمر "الوفاء لأسرى الحرية"، وقد اشرف على اعماله الاخ ابو صالح مساعد المفوض لدائرة أوروبا.
وقد شارك في افتتاح المؤتمر سعادة الاخ أحمد عقل سفير دولة فلسطين ومعتمد الاقليم، وقد أشاد بالدور الذي لعبته حركة "فتح" منذ انطلاقتها، وتطرق الى الوضع السياسي وصعوبة المرحلة ووصول المفاوضات الى طريق مسدود بسبب التعنت الاسرائيلي، وتحدث عن أوضاع الاسرى في سجون الاحتلال، ونوه الى الدور المنوط بأبناء حركة "فتح" على الساحة الرومانية من ضرورة الاندماج مع المحافظة على الهوية الفلسطينية والانخراط في المجتمعات المحلية والاطر التي تضم فلسطينيون.
هذا وقد تم افتتاح المؤتمر بعد تثبيت شرعيته بحضور 30 عضواً من أصل 33 عدد الاخوة أعضاء المؤتمر، الذين يمثلون الاطر حسب أنظمة الحركة.
وقد تقدمت لجنة العمل بتقاريرها، التي شملت مختلف أوجه ونشاطات الحركة في الاقليم، وبعد أن تقدمت بمجموعة توصيات لخطط العمل في المرحلة القادمة، تم مناقشتها، وتقدم المؤتمرون بعديد من التوصيات التي أغنت التجربة التنظيمية، تم احالة التوصيات الى لجنة الاقليم لصياغتها بعد تقديمها الى رئاسة المؤتمر.
هذا وفي نهاية المؤتمر تم انتخاب لجنة الاقليم الجديدة، والتي تشكلت من 7 أعضاء.   37
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد