رمضان يصدر قرارا إداريا لتنظيم توزيع القدرة الكهربائية في جنين

جنين/سوا/ أصدر محافظ جنين إبراهيم رمضان، اليوم الثلاثاء، قرارا إداريا بعد الاجتماع الذي عقده مع شركة كهرباء الشمال، تقوم بموجبه الشركة بتنظيم توزيع الكهرباء بالتساوي وبشكل عادل، على كافة مناطق المحافظة.

وأضاف رمضان أن القرار يأتي نتيجة الأحمال الزائدة على الشبكة، بسبب ارتفاع الاستهلاك، خاصة في ظل الأجواء الحارة السائدة، وذلك حفاظا على المنشآت العامة والمنازل، داعيا الجميع إلى تفهم ما جاء بالقرار كل حسب اختصاصه.

من جهة أخرى، اجتمع رمضان بأهالي قرية عرانة لإطلاع المواطنين على قرار وزارة الأشغال العامة بتعبيد مدخل القرية الجنوبي.

وقال رمضان إن هذا الاجتماع يأتي لطمأنة الأهالي ونقل قرار وزارة الأشغال العامة حول تفاصيل إعادة تأهيل الشارع وتوسعته، حيث احتج عدد من مواطني القرية على استقطاع مساحة من أراضيهم لتوسعة الشارع، وبتدخل من المحافظ تم اعتماد الشارع ضمن الميزانية الكلية .

بدوره، أوضح مدير الأشغال العامة في جنين جواد أبو بكر، استعداد الوزارة على نقل وإعادة زراعة أشجار الزيتون في مكان توسعة الشارع، بناء على رغبة المزارعين، شاكرا الجهة الممولة للمشروع من الولايات المتحدة الأميركية.

وأكد المواطنون استعدادهم للتعاون وتقديم التسهيلات لتنفيذ المشروع الحيوي بتعبيد المدخل الجنوبي لقريتهم، وذلك بعد أن طمأنهم المحافظ والوفد المرافق بأهمية إحداث التنمية التي تصب في مصلحة الجميع، والتعامل مع هذه القضايا بكافة المعايير والأنظمة القانونية .
-

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد