منتدى الرواد يكرم الرياضي حلمي ابو الروس

غزة / سوا / واصل منتدى رواد الحركة الرياضية الفلسطينية سلسة نشاطاته ضمن البرنامج الوطني لتكريم رواد الحركة الرياضية الفلسطينية الاوائل، حيث نفذ وفد كبير من المنتدى زيارة للرياضي الكبير حلمي ابو الروس، في منزله حيث كان في استقبال الوفد برفقة أصدقائه ممن عاصروه.

 


وأشاد علي أبو كاشف عضو مجلس إدارة المنتدى بتاريخ صديقه أبو الروس، مشيراً أنه ترك بصمات واضحة في عدة ألعاب وأهمها لعبة كرة الطائرة ستبقى محفوره في تاريخ الرياضيين والاجيال المقبلة.

 

 

 معرباً فخره وفخر كافة أصدقائه بهذا التاريخ المشرف الذي قدمه أبو الروس على مدار تاريخه الرياضي حتى بعد مغادرته لأرض الوطن للدراسة والعمل حافظ على بقاء الاتصال بهم للاطلاع على الاوضاع الرياضية داخل الوطن.

 


بدوره عبر علي ابو حسنين رئيس المنتدى عن سعادته الغامرة بالتواجد في منزل الرياضي الكبير أبو الروس، موضحاً أنه أقل واجب أن يقوم المنتدى بتكريم رجل قدم وصال وجال في الملاعب والمؤسسات الرياضية الفلسطينية بعطائه.

 


وبين أبو حسنين أن أبو الروس عمل في اللجنة الاولمبية الفلسطينية وكان قائد كشفي كبير إلى جانب حبه للعبة كرة الطائرة، وقدم للوطن الكثير في عدة مجالات كان يعشقها.

 


وشدد أبو حسنين على أن المنتدى عاقد العزم على توثيق تاريخ الرياضية الفلسطينية، وتكريم هؤلاء الرواد الاوائل لإيصال رسالة للأجيال المقبلة بأن الحركة الرياضية بيت كبير يكرم فيه الرياضي على مجهوداته للوطن.

 


وتمنى أبو حسنين دوام الصحة والعافية للرياضي الكبير أبو الروس، وطالبه بأن يتواصل مع أصدقائه من الرواد ومشاركتهم في الزيارات الميدانية لزملائه.

 

 

وقال حلمي أبو الروس أن هذا التكريم شهادة عز وفخر يتشرف بها، موضحاً أنه لن يدخر جهداً في دعم أصدقائه في المنتدى لتحقيق أهدافهم التي بني المنتدى على أساسها من أجل حفظ تاريخ الرياضيين الكبار.

 


وأسهب أبو الروس في الحديث عن تاريخه منذ طفولته وقضائه المرحلة الابتدائية في مدارس بني سهيلة حيث لعب كرة الطائرة وقتها، مشيراً أن فريقه سيطر على بطولات المدارس وقتها وسط منافسات قوية وبمستوى كبير.

 


وتمنى أبو الروس التوفيق والنجاح لمنتدى رواد الحركة الرياضية، مؤكداً أن الفكرة رائعة وتستحق الدعم والمساندة من الجميع لأنها تحفظ تاريخ الرياضة الفلسطينية وعلى الجميع الوقوف إلى جانبهم لتحقيق اهداف المنتدى.

 


وختم حماد حماد عضو مجلس إدارة المنتدى بكلمة مقتضبة حيا فيها تاريخ الكابتن أبو الروس، مشيراً أن كان قائد كبير ورجل متزن وهادئ لدية قدرات كبيرة على التخطيط والإشراف والتنفيذ, متمنياً له دوام الصحة والعافية.

 


وفي نهاية الزيارة قدم المنتدى درعاً تقديرياً للرياضي الكبير أبو الروس تقديراً لتاريخه وانجازاته خلال مشواره الرياضي الوطني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد