مشروع الشفيع يختتم مخيمه التربوي الترفيهي الأول

غزة / سوا / اختتم أمس مشروع الشفيع لتحفيظ القرآن الكريم مخيمه التربوي الترفيهي الأول بحفلين منفصلين للطلاب والطالبات بحضور الدكتور أحمد شرف ومدير عام دار القرآن الكريم والسنة الأستاذ محمود خاص ومدير مشروع الشفيع المهندس عبد السلام حجو.

 


ومن جانبه حث شرف خلال كلمته الطلبة بالاهتمام بحفظ القرآن الكريم وأن يكون المخيم بمثابة انطلاقة قوية لعملية الحفظ في الأيام القادمة وتجديد النشاط لإتمام حفظ كتاب الله تعالى بأسرع وقت ممكن , ووعد شرف الطلبة بالعمل مع الممول لتبني مثل هذه المشاريع وتوسيعها لما لها من أثر طيب عليهم ,هذا وأشاد بالمخيم و بفقراته المفيدة للطلبة وذلك الاحتفال الختامي الذي عرض خلاله نماذج مميزة من طلبة المشروع في التلاوة والنشيد والشعر والمسرح , وعرض الطلاب ما تعلموه خلال المخيم من عروض بدنية , وكذلك عرضت الطالبات ما تعلمن من أشغال يدوية وتدبير منزلي , وقد حازت العروض على اعجاب الضيوف.

 


وبدورة شكر حجو الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية على عطائها وتبنيها لمشروع الشفيع وبرامجه والتي تهدف لصقل شخصية حفظة كتاب الله تعالى.

 


وفي نهاية الحفل تم تكريم الفائزين والفائزات في المسابقات المختلفة المنعقدة خلال المخيم وكذلك تكريم الفريقين الفائزين في دوري كرة القدم المنعقد خلال المخيم .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد