المنتخب الفلسطيني يستعد للتصفيات المزدوجة في ألمانيا

برلين / سوا / بدأ المنتخب الفلسطيني لكرة القدم، معسكره التدريبي في مدينة فرانكفورت الالمانية، ضمن استعداداته لخوض التصفيات الاسيوية المزدوجة، المؤهلة لكأس العالم 2018، وكاس اسيا 2019، والتي ستستكمل باستضافة الفدائي لشقيقه الاماراتي في التاسع من الشهر المقبل على استاد الشهيد فيصل الحسيني ب القدس .

ويعمل الجهاز الفني للفدائي بقيادة المدربين نور الدين ولد علي ومدرب الحراس مكرم دبدوب، على تجهيز اللاعبين بدنياً ومهارياً خلال المعسكر الذي يتواصل حتى نهاية الشهر الحالي قبل السفر لمواجهة المنتخب اللبناني الشقيق في الأول من الشهر المقبل كتجربة ودية أخيرة قبل مواجهة الأبيض الاماراتي رسمياً.

ويلتحق المدير الفني للمنتخب، الكابتن عبد الناصر بركات ببعثة الفريق بعد 21 الشهر الحالي، بعد انتهائه من حضور فعاليات المؤتمر الآسيوي للمدراء الفنيين الذي يقيمه الاتحاد الآسيوي للعبة في كولالمبور.

وقال المدير الإداري للمنتخب حسام الحسيني، إن التدريبات بدأت بالشكل المطلوب وأن الجهاز الفني ينفذ خطته خلال المعسكر من أجل الخروج بأفضل النتائج، مشيراً إلى أن لاعبي نادي أهلي الخليل قد التحقوا الأثنين ببعثة الفريق بعد انتهائهم من خوض نهائي كأس فلسطين الذي أقيم الجمعة.

وأكد الحسيني إلى أن المنتخب سيخوض أول تجاربه الودية خلال المعسكر الثلاثاء المقبل مع أحد الفرق الألمانية التي سيُعلن عنها لاحقاً.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد