"هلا فلسطين" تكرم الفائزين بمسابقتها الرمضانية

غزة / سوا / نظمت وكالة "هلا فلسطين" حفل تكريم للفائزين في مسابقة شهر رمضان المبارك بالتعاون مع جامعات قطاع غزة ومركز أكسنت للغات والأكاديمية البريطانية والمركز الفرنسي، وذلك يوم السبت 15/8/2015م.

 

 


حضر الاحتفال الذي أقيم بقاعة سعيد المسحال بشارع النصر، المهندس مفيد الحساينة وزير الأشغال وممثلين عن جامعات قطاع غزة وممثلين عن المراكز الراعية للاحتفال والمشاركين في المسابقة وأسرهم.

 


حيث رحبت وكالة هلا فلسطين بضيوف الاحتفال و بالفائزين بالمسابقة، شاكرة لهم مشاركتهم وجهدهم الذي بذلوه في هذه المسابقة، منوهة أنه من أهم دوافع تنظيم المسابقة هو تثقيف الشباب والشابات بالمعلومات العامة، وكانت هذه المسابقة تشجيعاً للقراءة، وتعزيزاً لمزيد من الإطلاع والمنافسة على ذلك.

 


واشترك في المسابقة 14500 مشاركاً ومشاركة من قطاع غزة، وبلغ عدد الفائزين فيها 80 مشتركاً فازوا بجوائز عبارة عن منحة دراسية في الجامعات ومنحة لغة انجليزية كاملة في الاكاديمية البريطانية ومعهد أكسنت لتدريب والمركز التركي.

 

 

وألقى المهندس مفيد الحساينة وزير الأشغال كلمة رحب بها بالحضور وهنأ الفائزين وشكر المسئولين في هلا فلسطين على عطائهم المتميز. وقال علينا أن ننهض ونبادر، ونبني لأنفسنا مجداً نصنع لحياتنا تاريخا.

 


وتخلل الاحتفال فقرات فنية متنوعة شملت فقرات غنائية، ودبكة وعزف قدمها شباب من فرق فنية متنوعة.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد