الفتياني: أبواب المؤسسات مفتوحة أمام المواطن وكرامته خط احمر

أريحا / سوا / أكد محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني ان أبواب المؤسسات الرسمية مفتوحة أمام المواطن وان حفظ الكرامات هو واجب على كل مسؤول أمام رعيته باعتبارها خط احمر من غير المسموح تجاوزه مشيرا الى ان المؤسسات الرسمية في المحافظة تعمل من خلال نسق تكاملي من اجل المواطن والمصلحة العامة.

 


جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي الذي عقد ظهر اليوم في مقر المحافظة وبحضور معظم مديري المديريات الحكومية والأجهزة الأمنية والهيئات المحلية.

 


وتحدث الفتياني خلال الاجتماع عن الوضع السياسي العام مطلعا أعضاء المجلس على أهم التطورات السياسية على الساحة الفلسطينية والإقليمية والدولية وعلى الجهود التي يبدلها الرئيس محمود عباس في مختلف القضايا الوطنية.

 


وناقش المجلس موضوع تخصيص الأرض المجاورة لمستشفى أريحا الحكومي من اجل إنشاء مستشفى ولادة تخصصي وللتصوير الطبقي وناقشوا أيضا الأزمة المرورية في مدخل مستشفى أريحا نتيجة وجود منتجع سياحي وكيفية حل هذه الأزمة.

 


وناقش المحافظ الفتياني مع مديري المدريات تقاريرهم الشهرية من حيث الخطط المقترحة والانجازات والصعوبات والتحديات، ودعا الفتياني خلال الاجتماع إلى تكثيف الجهود والطاقات في سبيل تحقيق النتائج المتوقعة والمرجوة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد