الاتيرة تستقبل رجال الدين المسيحيين

رام الله / سوا / أكدت رئيس سلطة جودة البيئة م. عدالة الاتيرة خلال استقبالها اليوم في مكتبها الاشمنيندت عبدالله يوليو راعي كنيسة الروم الملكيين للكثوليك في مدينة رام الله، والاشميندت الياس عواد راعي كنيسة الروم الارثذكوس في رام الله على الدور الكبير لرجال الدين في توعية المواطنين تجاه البيئة الفلسطينية.

 


واشارت الاتيرة على اهمية الثقافة الدينية لتعزيز الوعي البيئي حيث ان الاديان السماوية كافة تحث على حماية البيئة والحفاظ عليها، وعلى اهمية تدويل ملف البيئة الفلسطيني الى العالم المسيحي مستعرضة استهداف الاحتلال لوادي الكريمزان في بيت جالا من اجل الاستمرار لبناء جدار الضم والتوسع الاستيطاني في المنطقة.

 


وبدورهم أكدا يوليو وعواد على ضرورة تعزيز الاتماء للبيئة والوطن من خلال الكنائس المسيحية في فلسطين مشيرين الى اهمية ودور رجال الدين في الكنيسة والمدارس المسيحية في الحفاظ على البيئة الفلسطينية.

 


وشددا بان الاحتلال الاسرائيلي السبب الرئيسي في تلويث البيئة الفلسطينية واستهدافها بشكل ممنهج مثمنين دور سلطة جودة البيئة في متابعة القضايا البيئة المحلية وتدويلها نحو العالم لفضح الانتهاكات الاسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد