فتح القدس تكسر حصار الاسير علان وتزوره في المشفى

عسقلان / سوا / زار وفد من حركة التحرير الوطني الفلسطيني – فتح - اقليم القدس اليوم المستشفى التي يقبع ويحاصر فيه الأسير المضرب عن الطعام منذ السادس عشر من حزيران حتى اليوم المحامي محمد علان احتجاجا على اعتقاله الاداري التعسفي.

 

 

وقال عوض السلايمة مسؤول ملف المقدسات والأسرى في الاقليم ان زيارة ابناء حركة فتح في القدس للاسير علان هو خير دليل ان ابناء الفتح كسروا الطوق الامني الاحتلالي عنوة وزاروه.

 

 

واشار السلايمة أن تواجد كوادر حركة فتح لمناصرة الاسير علان الذي يواصل تحديه ومعركته مع الاحتلال بمواصلة إضرابه المستمر عن الطعام، بعد أن باتت أوضاعه الصحية لا تحتمل الانتظار هي دعما له ولعائلته، ولنقول بقلب واحد أن قضية الاسرى هي من الثوابت الوطنية التي لا يمكن التفريط بها، وأن أبناء الفتح سيكونون دائما في المرصاد للتصدي لسياسات حكومة الاحتلال ضد الاسرى البواسل حتى تحقيق مطالبهم العادلة.

 

 

وذكر اقليم القدس أنه يجب على أبناء شعبنا الفلسطيني انتهاج نهج المقاومة الشعبية وتصعيدها في كافة الاماكن مناصرة للاسير محمد علان ومجابهة الهجمة الاسرائيلية ضد اسرنا القابعين في غياهب العدو.

 

 

كما ودعا اقليم القدس كافة الفصائل الوطنية والاسلامية وجميع المقدسيين الأحرار الى المشاركة الواسعة في الحافلات التي ستنطلق يوم غد من امام مقر الصليب الاحمر في الشيخ جراح الى المستشفى التي يقبع بها الاسير علان بتمام الساعة الخامسة مساءا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد