محيسن: أبو مازن باق ونرتب لبرنامج جديد وتغييرات

رام الله / سوا / أكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جمال محيسن، اليوم السبت، أن استقالة رئيس الرئيس محمود عباس غير مطروحة وليست واردة، وأنه لا حديث في هذا الجانب لدى الحركة، مؤكدًا، أن الاحتلال هو من يقف خلف شائعات استقالته.

ونقل موقع عربي 21 عن محيسن قوله، إن أبو مازن سيستمر على رأس المشروع النضالي الفلسطيني الذي تقوده حركة فتح، مؤكدًا أن عباس هو من يرأس اللجنة التحضيرية لمؤتمر حركة فتح العام السابع الذي سينعقد قريبا، وهو مرشح ويعتبر مطلب كل كادر الحركة، وفق تعبيره.

وأوضح محيسن أن حركته تسعى “لترتيب البيت الفلسطيني”، بدءا بمنظمة التحرير مرورًا بحركة فتح وبقية الفصائل”، مبينا، أن مؤتمر فتح السابع الذي سيعقد قبل نهاية 2015 سيسعى لإقرار برنامج سياسي واجتماعي جديد، وانتخاب لجنة مركزية جديدة، وأعضاء المجلس الثوري الجديد لحركته.

وأضاف، “سيتم تقييم الوضع القائم، ومسيرة التفاوض مع الاحتلال الإسرائيلي، واعتماد استراتيجية جديدة للتعامل مع كل المتغيرات الجديدة في الساحة، كل الخيارات مفتوحة، والقيادة الواعية تختار الأسلوب المناسب لكل مرحلة”.

وأشار محيسن، إلى أن البرنامج السياسي لحركة فتح في مؤتمرها السادس، الذي عقد لأول مرة في أرض فلسطين المحتلة بمدينة بيت لحم عام 2009 واستمر 12 يوما، “نص على مواصلة كل أنواع النضال في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي بما فيها الكفاح المسلح، وترك لقيادة حركة فتح أن تقدر الأسلوب المناسب لكل مرحلة”.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد