روما يسحق إشبيلية بسداسية

روما / سوا / حقق روما فوزا مثيرا أمام إشبيلية 6-4 في المباارة الودية التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب الأوليمبيكو في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

بدأت المباراة بإثارة قوية من جانب فريق ذئاب العاصمة الذي أحرز هدفين في أول ثماني دقائق.

افتتح التسجيل المهاجم البوسني إدين دجيكو الوافد الجديد إلى صفوف روما في الدقيقة الرابعة بعد تلقيه تمريره طولية داخل منطقة الجزاء ليسددها صاروخية بيمناه أعلى شباك الحارس سرخيو ريكو.

وأحرز فاسيليس توروسيديس الهدف الثاني بعدها بأربع دقائق من انطلاقة بالكرة من منتصف الملعب ليسددها أرضية قوية من خارج منطقة الجزاء في مرمى إشبيلية.

وشهدت الدقائق التالية محاولات للفريق الاندلسي لتعديل النتيجة مع تراجع أصحاب الأرض.

وبعد هدوء نسبي في إيقاع المباراة وانحصار اللعب في منتصف الملعب، استعاد روما نزعته الهجومية في ربع الساعة الأخير من الشوط الأول.

وسجل دجيكو الهدف الثالث في الدقيقة 42 من كرة رائعة للجناح المصري محمد صلاح.

وجاء الهدف الرابع بعدها بدقيقتين عن طريق لاعب الوسط البلجيكي راجا ناينجولان الخال من الرقابة ليضع عرضية دجيكو بسهولة في المرمى.

وواصل روما تفوقه في بداية الشوط الثاني ليسجل الهدف الخامس عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 56 من تسديدة قوية بيمناه في أعلى زواية القائم الأيمن.

واختمم القائد فرانشيسكو توتي السداسية بعدها بثماني دقائق من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة لصالح خوان إيتوربي.

وانتفض الفريق الاندلسي بعد التغييرات التي أجراها المدير الفني أوناي ايميري في آخر عشرين دقيقة ليسجل أربعة أهداف متتالية عن طريق دنيس سواريز في الدقيقتين 70 و86، وخوسيه أنتونيو رييس في الدقيقة 76 وكوكي في الدقيقة 83.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد