بالصور: "جامعة الإسراء" تناقش رسالة ماجستير وتجمع بين طالبة وذويها فرقتهما الحرب

الطالبة نور عيسى

ناقشت جامعة الإسراء- فلسطين، رسالة ماجستير للطالبة نور عيسى، يوم الأربعاء الموافق 9/10/2024 المتواجدة في جمهورية مصر العربية وجمعتها بذويها إلكترونيا من قطاع غزة في خطوة تحدي لظروف الحرب والحصار ، وتأكيدًا على العزيمة والاصرار رغم الحرب والدمار.

وجرت مراسم المناقشة بمقر سفارة دولة فلسطين بجمهورية مصر العربية، بحضور أ. جهاد القدرة، مستشار أول لشؤون الطلبة بالسفارة، ود. إياد أبو الهنود، مدير الشؤون الأكاديمية والبحثية بالسفارة، وعميد البحث العلمي ومدير الدراسات العليا في الجامعة د منية مزيد، و عبر الربط الإلكتروني من قطاع غزّة و الخارج، ق.أ رئيس جامعة الإسراء، د. علاء مطر، و د. أحمد الحساينة، عميد كلية العلوم الإدارية والمالية، إلى جانب لجنة المناقشة والحكم على الأطروحة وذوي الباحثة.

ومُنحت الطالبة الدرجة العلمية من عمادة الدراسات العليا ببرنامج إدارة الأعمال، عن بحثها الموسوم بـ "أثر دورة حياة الشركة عن العلاقة بين إدارة الأرباح وخطر الإفلاس".

وتشكّلت لجنة المناقشة والحكم على الأطروحة من د. محمد أبو يوسف مشرفًا ورئيسًا ، ود. رأفت الأعرج، مناقشًا داخليًا ، و د. عمر الجعيدي، مشرفًا عبر الإنترنت من أسبانيا، و د.حسن أبو ناصر ، مناقشًا خارجياً.

بدوره، ثمّن د. علاء مطر ق. أ رئيس الجامعة، جهود سفارة دولة فلسطين بجمهورية مصر العربية، ممثلة بسعادة السفير د. دياب اللوح، وجميع طاقم السفارة على جهودهم الحثيثة لخدمة الجالية الفلسطينية المقيمة بمصر عمومًا و الطلبة الفلسطينيين خصوصًا لإكمال مسيرتهم التعليمية.

و أعرب د. مطر عن بالغ شكره لما توفره وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ممثلة بمعالي الوزير الأستاذ الدكتور أمجد برهم من تسهيلات للطلبة لإكمال فرص مناقشتهم في لفتة تعبر عن مدى اهتمام الوزارة بمواصلة المسيرة التعليمية لطلبة قطاع غزة في ظل الظروف الراهنة.

وكذلك الشكر موصول للدكتور معمر اشتيوى رئيس الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة لدعمه المتواصل لجامعة الإسراء.

كما عبر د. مطر عن بالغ تقديره لجهود لجنة الإشراف والمناقشة والحكم على الأطروحة لما بذلوه من جهود علمية في سبيل دعم طلبة الدراسات العليا، حيث قدموا نموذجًا مميزًا لإصرار الفلسطينيين على التعليم رغم كل ظروف الحرب و المصاعب والتحديات، متقدما للطالبة وذويها بالتهنئة لحصولها على درجة الماجستير .

وأكد د. مطر على استمرار الجامعة وسعيها الدؤوب نحو مواصلة نهجها الذي بدأته منذ تأسيسها في التميز في العلم والمعرفة والبحث العلمي.

IMG-20241012-WA0078.jpg
IMG-20241012-WA0077.jpg
IMG-20241012-WA0076.jpg
IMG-20241012-WA0075.jpg
IMG-20241012-WA0073.jpg
IMG-20241012-WA0074.jpg
IMG-20241012-WA0072.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد