"فدا" يصدر تعقيباً حول لقاء القاهرة بين فتح وحماس

فدا

أصدر الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا"، اليوم الخميس 10 أكتوبر 2024، بياناً عقب من خلاله على الأنباء المتعلقة بخصوص لقاء ثنائي عقد في القاهرة بين فتح و حماس .

وفيما يلي نص البيان كما وصل "سوا":

بيان لـ فدا حول لقاء القاهرة بين الأخوة في حركتي فتح وحماس

صادر بتاريخ 10 تشرين أول 2024

تعقيبا على الأنباء المتعلقة بخصوص لقاء ثنائي عقد في القاهرة بين الأخوة في حركتي فتح وحماس، نؤكد في الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" على ما يلي:

إن أي لقاء بين الأخوة والرفاق في فصائل العمل الوطني الفلسطيني على مستوى ثنائي أو أكثر مرحب به ومقدر وضروري ولا يجب أن ينقطع بحال من الأحوال إلا أنه لا يمكن أن يكون ولا يجب أن يكون بديلا عن حوار وطني فلسطيني شامل يجمع الفصائل الفلسطينية كافة خاصة في ظل التحديات والمخاطر والتهديدات الراهنة التي تحدق بشعبنا وقضيتنا الوطنية.

إنطلاقا من ذلك وتأكيدا عليه نجدد مطالبتنا الأخ الرئيس (أبو مازن) بضرورة الدعوة لعقد اجتماع عاجل وطارىء للأمناء العامين لكل الفصائل من أجل البحث المشترك في المخاطر والتحديات والتهديدات الراهنة واتخاذ المقتضيات اللازمة لمواجهتها بما في ذلك تنفيذ مخرجات لقاء موسكو وإعلان بكين.

ونشدد في هذا المقام على أنه من غير ذلك ستبقى مواقفنا أدنى من المستوى المطلوب وغير كافية وسيوغل المحتل الاسرائيلي في دمنا ويمعن في عدوانه على شعبنا وأرضنا ومقدساتنا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد