المستشار الإعلامي بسفارة فلسطين بالهند يلتقي مفتى أبو بكر أحمد

صورة واتساب بتاريخ 2024-10-06 في 12.35.40_dcdc36d8.jpg

قام المستشار السياسي والإعلامي في سفارة فلسطين عبد الرازق أبو جزر بزيارة مفتي الديار الهندية، فضيلة الشيخ أبي بكر أحمد في مكتبه بمدينة كاليكوت في ولاية كيرالا جنوبي الهند.

حيث وضعه المستشار د. أبو جزر في صورة آخر المستجدات السياسية وآثار العدوان الإسرائيلي على شعبنا فى غزة بعد عام من العدوان وكذلك على كل المناطق الفلسطينية وأيضا الوضع الراهن في غرب آسيا.

من جهته أعرب مفتي الهند الشيخ أبو بكر أحمد عن قلقه العميق إزاء العنف الذي يستهدف المدنيين، بما في ذلك الأطفال والنساء، فضلاً عن تدمير المستشفيات والمدارس وكل المرافق الحياتية

كما دعا مفتى الهند العالم وكذلك كل المسلمين إلى ضرورة التدخل لتحقيق السلام والإستقلال في فلسطين، مؤكدا أن الشعب الهندي يدعم دائمًا حقوق الشعب الفلسطيني.

وقال الشيخ أبو بكر أحمد (لقد تواصلت مع رئيس الوزراء الهندي السيد ناريندرا مودي عدة مرات لتبني موقف إيجابي تجاه القضية الفلسطينية).

وأشار فضيلته إلى تقديم قرار ضد العنف الذي يمارسه الاحتلال الإسرائيلي بحق المدنيين في فلسطين خلال مؤتمر الميلاد الدولي الذي يعقد في 25 أكتوبر من الشهر الجاري.

من جهته شكر المستشار د. عبد الرازق أبو جزر المفتي وهيئة مكتبه على حسن الإستقبال وإلتزامه بدعم القضية الفلسطينية في لقاءاته الدولية والمنتديات العامة والدعاء من أجل الشعب الفلسطيني

وقام المستشار د. عبد الرازق أبو جزر بتكريم مفتي الهند بتوشيحه (الكوفية الفلسطينية)، مؤكدا على العلاقات الوطيدة التي بين سفارة فلسطين بالهند والمفتي العام وديوانه وعلى إستمرار التعاون مع جامعة مركز الثقافة السنية التابعة للمفتي في مجالات مختلفة.

صورة واتساب بتاريخ 2024-10-06 في 12.35.40_b4181b95.jpg


 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد