حزب الله يرد على شائعات حول قياداته

حزب الله يرد على شائعات حول قياداته

أكد تنظيم حزب الله اللبناني، مساء اليوم السبت 5 أكتوبر 2024، أنه يُعلن عن مواقفه عبر بيانات رسمية فقط، وذلك في رده على ما وصفه بـ"شائعات" نشرتها بعض وسائل الإعلام حول مصير قياداته بعد غارات إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية، مؤخرا.

يتزامن ذلك مع شائعات متداولة إعلاميا حول مصير القيادي بالحزب هاشم صفي الدين، الذي قالت إسرائيل إنها استهدفته بغارات على الضاحية، مساء الخميس الماضي.

وقالت دائرة العلاقات العامة للحزب، في بيان، إن "بعض وسائل الإعلام تنشر أخبارا تنسبها إلى مصادر في حزب الله تتعلق بمصير مسؤوليه عقب الغارات الوحشية على الضاحية الجنوبية".

وأفادت "العلاقات العامة" للحزب، أن "آخر تلك الوسائل وكالة الصحافة الفرنسية (AFP)، التي نسبت أخبارها إلى مصادر رفيعة في حزب الله".

وأكدت: "مجددا أنه لا يوجد لدينا مصادر في حزب الله (تُصرح لوسائل إعلام)، وموقفنا يصدر في بيان رسمي صادر عن دائرة العلاقات الإعلامية".

ولفتت "العلاقات العامة" كذلك إلى أن "بعض وسائل الإعلام، لا سيما عدد من المواقع الإلكترونية، نشرت أخبارا كاذبة وشائعات لا قيمة لها، تتعلق بالوضع التنظيمي لعدد من كبار مسؤولي حزب الله".

واعتبرت أن تلك الأخبار "تندرج في إطار الحرب النفسية المعنوية ضد جمهور المقاومة من قبل الذين سخّروا أقلامهم وألسنتهم ومواقعهم في خدمة الاحتلال الصهيوني".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد