جمعية الملتقى التربوي تنظم مخيماً صيفياً تربوياً لجيل الشباب

غزة / سوا / بتمويل من الندوة العالمية للشباب الإسلامي - جدة أطلقت جمعية الملتقى التربوي مخيمها الصيفي التربوي، والذي يقام في مكتبة خالد الحسن لــ 100 طالب جامعي مميز، وقد افتتح اليوم الأول في المخيم الصيفي عدداً من الشخصيات الاعتبارية إضافة إلى مشرفي المخيم والذين استقبلوا الطلاب بأجواء احتفالية رائعة.

 

هذا وتتعدد فقرات المخيم الصيفي من أنشطة ثقافية متنوعة منها المطالعة الحرة والحلقات الحوارية الهادفة، والأنشطة الترفيهية والتي تتمثل في ألعاب التفكير والمسابقات ترفيهية، إضافة إلى الرحلات وبطولات كرة القدم والطائرة وتنس الطاولة.

 


بدوره أكد أ. أسامة الغرباوي مدير المخيم أن جمعية الملتقى التربوي ستسعى دائماً الي توفير بيئة خصبة ومناسبة للطلاب المشاركين في مساحات صديقة ضمن باكورة نشاطات ستستمر من أجل السعي إلى حياة أفضل للطلاب ، آملين بأن تستمر مثل هذه المخيمات التي تُعزز وتنمى قدراتهم العقلية والبدنية.

 

 

من جانبه تقدم أ. وجدي جودة رئيس مجلس إدارة جمعية الملتقى التربوي بالشكر الجزيل للندوة العالمية للشباب الإسلامي على جهودهم المباركة في تمويل المخيم الصيفي، ودعا إلى استمرارية دعم هذه المخيمات والتي تعمل على صقل و تعزيز التنشئة الاجتماعية السليمة، والعمل على صقل شخصية الطلاب، والعمل كذلك على خلق قيادات مستقبلية قادرة على تحمل المسؤولية في المستقبل.

 

 

وفي حديث مع أ. أكرم أبو جياب المدير التنفيذي لجمعية الملتقى التربوي قال "أن المخيم الصيفي يلعب دوراً هاما في تنمية قدرات الطلاب وتوسع مداركهم، وتأتي المخيمات الصيفية لتوفر جو من الفرح والمرح في ظل نقص الأماكن الترفيهية والثقافية لهم و خاصة في ظل الظروف النفسية والاقتصادية الصعبة".

 

ومن الجدير ذكره أن المخيم الصيفي سيستمر لمده أحد عشر يوماً يتخللها العديد من الأنشطة والزيارات الميدانية ورحلة ترفيهية وثقافية للطلاب.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد