جنين تحيي الأسبوع العالمي لمكافحة المخدرات

61-TRIAL- جنين/سوا/ أحيت محافظة جنين وقسم مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة، اليوم الأحد، الأسبوع العالمي لمكافحة المخدرات بمسيرة كشفية ومهرجان خطابي في قاعة الشهيد قدورة موسى في محافظة جنين.
وانطلقت من أمام مكتبة بلدية جنين مسيرة كشفية وخيالة جابت شوارع المدينة، رفع المشاركون فيها الأعلام الفلسطينية واليافطات التي تدعو إلى مكافحة آفة المخدرات، وانتهت المسيرة أمام مقر المحافظة.
وقال محافظ جنين إبراهيم رمضان، ’إن الرئيس محمود عباس يشدد في تعليماته على مكافحة هذه الآفة المدمرة’، مشيرا إلى أن شعبنا وسلطته وفصائله الوطنية، أدركت منذ زمن مبكر أن الإنسان هو الأساس وهو عنوان المقاومة والنضال.
وأضاف: إن الأجهزة الأمنية، بالتعاون مع كل المؤسسات الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني، تبذل كل الجهود لتخليص المجتمع من الآفات والأمراض الاجتماعية الخطيرة، وفي مقدمتها آفة المخدرات والتي يسعى الاحتلال لترويجها في المجتمع الفلسطيني لإضعاف مناعته ومقاومته.
من جهته شدد مدير شرطة مكافحة المخدرات في جنين المقدم لطفي اشتية، على ضرورة توعية الشبان وذويهم بمخاطر المخدرات، والتعاون مع قسم مكافحة المخدرات للتخلص من هذه الآفة الخطيرة التي تهدد المجتمع.
29
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد