الفتياني يستقبل (معسكر الشهيد علي دوابشة)

أريحا / سوا / اكد محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني ان الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية تعمل على قدم وساق في ملف الجريمة الإرهابية التي نفذها قطعان المستوطنين بحق عائلة دوابشة وان القيادة ماضية في اجراءات تقديم الملف لمحكمة الجنايات الدولية.

 


جاء ذلك خلال استقباله لمعسكر الشهيد علي دوابشة مساء هذا اليوم في مقر المحافظة والذي ينظمه اقليم حركة فتح في بيت لحم في جامعة الاستقلال وبحضور امين سر الإقليم محمد المصري وأعضاء الإقليم.

 


واضاف الفتياني ان الشبيبة الفتحاوية هي رهان المستقبل داعيا ابناء الشبيبة الى السير على خطى القادة الاوئل المؤسسين وان يكونوا اصحاب نفس وطني وحدوي بعيدا على المصالح الحزبية الضيقة واصفا حركة فتح بام الوطنية الفلسطينية.

 


واشار الفتياني الى انه في هذا المقر بداء يتجسد حلم الدولة الفلسطينية حيث شهد ولادة اول حكومة فلسطينية عام 1994 وصولا الى يومنا هذا حيث اصبح مقرا لمحافظة اريحا والاغوار واطلع الفتياني ابناء الشبيبة على بعض تفاصيل حياة الرئيس الراحل ياسر عرفات خلال فترة اقامته في هذا المقر.

 


المصري اعلن انطلاق فعاليات معسكر الشهيد على دوابشة من مقر محافظة أريحا والأغوار مؤكدا على ان حركة فتح كانت وما زالت وستضل حامية للمشروع الوطني وان الهدف الرئيسي من المعسكر هو تجديد روح الثورة في نفوس أبناء الشبيبة الفتحاوية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد