الاتحاد العام للمعاقين يستقبل وفداً ايطاليا

غزة /سوا/ استقبل الاتحاد العام للمعاقين بخان يونس وفد مؤسسة Music for Peace (الموسيقى من أجل السلام) الايطالي صباح اليوم الأربعاء بمقر الاتحاد بخان يونس.

وضم الوفد رئيس الجمعية السيد/ ستيفانوا ريبورا والسيدة/ كلوديا دينيتينو .

فيما استقبل الوفد الزائر رئيس الاتحاد أ.خالد قنن وأ.عزات مطاوع المدير التنفيذي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وأ.جهاد أحمد المنسق الإعلامي للاتحاد.

حيث قدم أ.خالد قنن شرحا تفصيليا عن خدمات الاتحاد والأنشطة التي يقوم بها وعرض على الوفد نماذج مصورة عن الفعاليات التي تم تنفيذها متمنيا زيادة التواصل والشراكة مع المؤسسة الايطالية.

يذكر أن وفد مؤسسة Music for Peace (الموسيقى من أجل السلام) الايطالي جلب معه للعام السابع على التوالي قافلة مساعدات تحتوي على مواد غذائية وأدوات مساعدة لذوي الحاجات الخاصة وأدوية طبية.

وتقوم المؤسسة بالتوزيع على الجمعيات الخيرية بقطاع غزة بواقع جمعية في كل محافظة.

حيث قامت أمس وبالتعاون مع الاتحاد العام للمعاقين بخان يونس بتوزيع طرود غذائية بواقع طرد غذائي يزن 20 كجم للفرد الواحد وبعض المساعدات الأخرى وكل طرد كتب عليه إهداء من أطفال ايطاليا لأطفال فلسطين رمزا للمحبة والصداقة.

بلغت قيمة الشحنة الحالية 1.5 مليون يورو ووزنها 65 طن.

وتصل هذه المواد لقطاع غزة بعد جمعها مباشرة من المواطنين الايطاليين الذين يقومون بشراء المواد التي تطلبها منهم المؤسسة بأصناف محددة تحددها مسبقا مع مؤسسات أهلية وخيرية فلسطينية ويقوم فريق عمل من المؤسسة بعمل حملات داخل المدن الايطالية يشرحون خلالها الوضع الإنساني في قطاع غزة والأسباب التي دفعت المؤسسة لطلب هذه المساعدات من خلال حفلات أو مسيرات يتم تنظيمها فهي بذلك تقوم بعمل مزدوج الأول جلب المساعدات والثاني شرح لعدد كبير من مواطنيهم تفاصيل يجهلوها عن الشعب الفلسطيني وقضيته.

وشكر الإعلامي جهاد أحمد الوفد الزائر والمؤسسة الايطالية على جهودهم الرائعة والداعمة للشعب الفلسطيني وسط حالة الفقر الشديدة والحصار الخانق على قطاع غزة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد