بالفيديو: كتائب القسام تنشر فيديو لأسير إسرائيلي

الاسير الإسرائيلي ألموج ساروسي

بثت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس ، مساء اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024، مقطع فيديو مسجل مسبقا لـ"ألموج ساروسي "، وهو أسير إسرائيلي عثر جيش بلاده الأحد على جثته بين جثث 6 أسرى جنوبي قطاع غزة .

وفي مقطع، مدته دقيقتان و38 ثانية ولم تكشف كتائب القسام عن تاريخ تسجيله، قال ساروسي (27 عاما) من رعنانا وتم اعتقاله وهو وزوجته وأصدقائه خلال وجوده في حفلة بريعيم في غلاف غزة، "أنا والمخطوفون الآخرون كنا المقصودين بالاستهدافات (القصف)".

وأضاف "أقول للحكومة والجيش وأجهزة الأمن إنكم فشلتم وأهملتمونا في 7 أكتوبر، وأنكم واصلتم الفشل في عمليات تحرير كاذبة كادت تقتلني".

وتابع "أعيدونا إلى بيوتنا فحياتنا وحياة الشعب ليست عبثا، يا شعب إسرائيل حياتنا بين أيديكم .. كونوا أقوياء واخرجوا إلى الشوارع للتظاهر".

 

وبدعم أمريكي، تشن إسرائيل منذ 7 أكتوبر الماضي حربا على غزة، خلّفت أكثر من 135 ألف قتيل وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد عن 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قتلت عشرات الأطفال.

وحمَّلت "القسام"، نتنياهو والجيش مسؤولية مقتل الأسرى في غزة، عبر "تعمدهم تعطيل أي صفقة لتبادل الأسرى".

وتحتجز إسرائيل في سجونها ما لا يقل عن 9 آلاف و500 أسير فلسطيني، وتقدر وجود 101 أسير في غزة، بينما أعلنت حماس مقتل عشرات من الأسرى في غارات إسرائيلية عشوائية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد