وفد طبي فرنسي يزور مستشفى الشفاء بغزة

41-TRIAL- غزة /سوا/ استقبلت إدارة مجمع الشفاء الطبي ممثلة بالدكتور نصر التتر مدير عام المجمع والدكتور صبحي سكيك المدير الطبي للمجمع والدكتور محمد الرنتيسي رئيس قسم جراحة اليد والأعصاب الطرفية بالمجمع، الوفد الطبي الفرنسي برئاسة البروفسور كريستوف أوبرلان، وذلك بقاعة مكتب المدير العام بالمجمع.
ورحّب الدكتور التتر بالوفد الزائر وأثنى على دورهم وجهودهم المتواصلة في الإصرار على الوصول إلى قطاع غزة المحاصر وقطع هذه المسافات الطويلة والشاقة ليقوموا بأعظم مهمة إنسانية وهي تقديم خدمة علاجية للمرضى.
وأثنى التتر على جهود الدكتور كريستوف أوبرلان والوفد المرافق وجهود والدكتور محمد الرنتيسي ودورهم المتميز في خدمة المرضى.
ومن جهته أعرب أوبرلان عن عظيم امتنانه لحفاوة الاستقبال موضحا أن مهنة الطب هي مهنة إنسانية لا تعرف الحدود ولا المسافات، لأن المريض أينما كان يحتاج دائما إلى طبيب لمداواته. من جانبه أوضح الدكتور الرنتيسي أن عدد العمليات التي ستجرى 20 حالة، وأُجري حتى اللحظة 9 عمليات في جراحة اليد والأعصاب الطرفية، مبينا أن العمليات تستغرق ساعات طويلة في بعض الأحيان نظرا لطبيعة الحالة المرضية.
ويذكر أن الوفد الفرنسي استثمر الوقت وباشر منذ وصوله لمجمع الشفاء بإجراء العمليات الجراحية للمرضى، بعد أن جرى ترتيب قوائم العمليات والتنسيق لها مسبقا.
40
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد