قوات الاحتلال تعتقل 15 مواطناً في الضفة

رام الله / سوا /اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي 15 مواطناً من الضفة الغربية، فجر اليوم الأربعاء، ونفذت حملات مداهمة وتفتيش لمنازل المواطنين.

ومن بين المعتلقين أربعة مواطنين في محافظة الخليل بينهم ثلاثة فتية خلال عمليات دهم وتفتيش نفذتها في مدينة الخليل وبلدة بيت أمر شمال المحافظة.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية، لـ (وفا) بأن قوات الاحتلال داهمت عدة أحياء في مدينة الخليل واعتقلت المواطن نسيم مصطفى القواسمة (34عاما) بعد تفتيش منزله والعبث بمحتوياته.

وأكد المنسق الإعلامي للجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان محمد عوض، ان قوات الاختلال داهمت منطقة الجلدة والظهر في بيت أمر وفتشت عدة منازل واعتقلت الفتى معتز نيهل خالد بحر(17عاما) وسلموا والده بلاغا لمقابلة مخابرات الاحتلال في معسكر عصيون شمال بيت امر، واعتقلت الفتى مهند محمد عبد الحميد أبو مارية (15عاما)، وبراء محمد خليل أبو مارية (16عاما) وتم نقلهم سيرا على الأقدام مكبلي اليدين إلى داخل مستوطنة "كرمي تسور" جنوب البلدة.

وأشار عوض إلى أن عدد المعتقلين من بلدة بيت أمر ارتفع منذ بداية شهر آب الحالي إلى (11) معتقلا من بينهم (5) فتية تقل أعمارهم عن 18عاما.

وفي نابلس ، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية، ثلاثة مواطنين من محافظة نابلس.

وقالت مصادر أمنية، إن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين من مخيم بلاطة، وهما محمد عيسى إسماعيل حنون (21 عاما)، ومعاذ إسحاق شحادة (20 عاما) ، وذلك على حاجز حوارة خلال عودتهما إلى مدينة نابلس.

وأضافت المصادر أنه جرى اعتقال المواطن عبد القادر سعيد صلاح من قرية برقة شمال نابلس، خلال اقتحام قوات الاحتلال للبلدة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد