رابط تسجيل الغاز - رابط فحص الغاز للمقيمين والنازحين في غزة

رابط تسجيل الغاز - رابط فحص الغاز للمقيمين والنازحين في غزة

رابط تسجيل وفحص الغاز في غزة للنازحين والمقيمين، حيث نشرت الهيئة العامة للبترول في قطاع غزة خلال الأيام القليلة الماضية ، رابط تسجيل الغاز وذلك في ظل استمرار الأزمة التي تعصف بالمواطنين منذ بداية الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة ، في ظل استمرار إسرائيل في إغلاق المعابر وخاصة معبر رفح ومعبر كرم أبو سالم.

وبدأ عدد كبير من المواطنين في البحث بشكل مستمر عن رابط تسجيل وفحص الغاز في غزة للنازحين والمقيمين ، خاصة وأن هيئة البترول في قطاع غزة ، قررت بشكل رسمي الاعتماد على آلية التسجيل ، وعدم الاعتماد على الكشوفات التي كانت ترسل من قبل الموزعين المعتمدين لدى وزارة الاقتصاد.

رابط تسجيل الغاز

رابط تسجيل الغاز في قطاع غزة ، هو أكثر ما يبحث عنه المواطنين عبر منصات التواصل الاجتماعي ، خاصة وأن الكثير من المواطنين في الوقت الحالي لا يمتلك شبكة انترنت في كل وقت ، لذلك يرغب في معرفة الرابط ومحاولة التسجيل في أسرع وقت ممكن ، خاصة النازحين الذين هجروا من بيوتهم قسرا بسبب الحرب الإسرائيلية.

وتنشر وكالة سوا الإخبارية في هذا التقرير رابط تسجيل الغاز ،والذي يتوجب على أي مواطن يدخل عليه أن يكون بتعبئة رقم الهوية بشكل صحيح ، وذلك تاريخ إصدار الهوية الشخصية. ( رابط فحص الغاز هنا)

أزمة الغاز في غزة.jpg
 

رابط فحص الغاز

رابط فحص الغاز ، هو كذلك ملاذ بحث مئات الآلاف من المواطنين الراغبين في معرفة النتائج بعد التسجيل في رابط الغاز الذي قامت هيئة البترول بنشره عبر منصاتها الرسمية ، حيث أنه ووفقا لبعض الجهات المعنية ، فإن الهيئة تقوم كل يوم الخميس وجمعة من نهاية الأسبوع بنشر كشف يشمل الأسماء التي تمت الموافقة عليها لتعبئة أسطوانة الغاز.

ويطالب عدد كبير من المواطنين سواء المقيمين أو النازحين بضرورة الإسراع في حل مشكلة غاز الطهي ، خاصة في ظل استمرار الاحتلال الإسرائيلي بتقنين حركة دخول الشاحنات التي تحمل الغاز ، إذ أنه لا يسمح الا بمرور أربعة شاحنات يوميا فقط ، وهي بالكاد تكفي ليوم واحد فقط.

رابط فحص الغاز (هنا)

ويعتبر غاز الطهي من المواد الأساسية التي يسعى المواطنين لتوفيرها ، خاصة في ظل ظروف الحرب الإسرائيلية التي ما زالت مستمرة على قطاع غزة حتى اللحظة إذ دخلت شهرها العاشر على التوالي.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم رابط تسجيل وفحص الغاز في غزة للنازحين والمقيمين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد