حماس تُعقّب على استهداف الاحتلال لمدرسة تؤوي آلاف النازحين في غزة

من استهداف المدرسة في حي الشيخ رضوان

عقّبت حركة حماس ، على استهداف الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، لمدرسة حمامة التي تؤوي آلاف النازحين بحي الشيخ رضوان بمدينة غزة ، وأدى لاستشهاد 15 مواطنًا. 

وفيما يلي نص التصريح كما وصل وكالة سوا:

تصريح صحفي صادر عن حركة حماس:

إن الهجوم الإجرامي الذي نفّذته طائرات جيش الاحتلال الفاشي على مدرسة حمامة التي تؤوي آلاف النازحين بحي الشيخ رضوان بمدينة غزة، وأدى لاستشهاد خمسة عشر من النازحين المدنيين العزل في حصيلة أولية، وإصابة العشرات منهم؛ يُعَدٌّ إصراراً من حكومة الاحتلال الإرهابية على الاستمرار في حرب الإبادة الوحشية، وتحدّي كل منظومات القيَم والقوانين الدولية، بتعمّدها استهداف المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ.

يواصل جيش الاحتلال الفاشي أكاذيبه المفضوحة التي يدعي من خلالها استخدام المواقع المدنية من مدارس ومستشفيات ومراكز نزوح وإيواء، لأغراض عسكرية، ويتخّذ من هذه الأكاذيب ذريعة لاستهداف المدنيين العزل.

نحذّر في حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، من استمرار هذه السياسة الإجرامية التي يسعى الاحتلال من خلالها إلى قتل وإرهاب وإخضاع شعبنا ودفعه للهجرة عن أرضه، تحت وطأة المجازر والتدمير والتجويع، وندعو المجتمع الدولي إلى التحرّك العاجل، لفضح أكاذيبه، ومحاسبته على انتهاكاته الفظيعة وجرائمه ضد الإنسانية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد