شهداء وإصابات في غارات إسرائيلية متفرقة على قطاع غزة

آثار الدمار في قطاع غزة

استُشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، فجر وصباح اليوم الجمعة 2 أغسطس 2024، جراء غارات شنتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي ومدفعيته على مناطق متفرقة من قطاع غزة .

وأكدت مصادر محلية، استشهاد طفلة وإصابة أربعة مواطنين بعد قصف الاحتلال منزلا السوافيري في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، وجرى نقلهم إلى مستشفى الأهلي العربي "المعمداني" في المدينة.

كما انتشلت طواقم الإسعاف والإنقاذ جثامين أربعة شهداء و12 مصابا من شقة سكنية قصفتها طائرات الاحتلال في عمارة "أبو هاشم" في شارع الجلاء بمدينة غزة.

وشنت طائرات الاحتلال غارات عنيفة في محيط شارع 8 وحي الصبرة جنوب مدينة غزة، كما اندلع حريق في أرض زراعية جراء قصف الاحتلال محيط دوار أبو عيدة في المدينة.

كما قصفت طائرات الاحتلال منزلا لعائلة سعد في "أرض المفتي" شمال مخيم النصيرات وسط القطاع.

وفي خان يونس جنوب القطاع، استشهدت مواطنة وأصيب آخرون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة الأغا في منطقة السطر الغربي في المدينة، وجرى نقلهم إلى مجمع ناصر الطبي في المدينة.

كما قصفت طائرات الاحتلال منزلا لعائلة أبو جزر في منطقة معن شرق مدينة خان يونس، ما أسفر عن إصابة 7 مواطنين.

وقصفت مدفعية الاحتلال المنطقة الغربية من مدينة رفح جنوب القطاع، وشرق عبسان الكبيرة شرق خان يونس، كما قصفت مدفعية الاحتلال المناطق الشرقية شمال غزة، والمناطق الشمالية لمخيم النصيرات.

وليلة أمس الثلاثاء، استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب آخرون في استهداف الاحتلال لمجموعة من المواطنين عند مفترق الشجاعية شرق مدينة غزة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد