رابط نتائج الثانوية العامة 2024 فلسطين الضفة الغربية

رابط نتائج الثانوية العامة 2024 فلسطين الضفة الغربية

رابط نتائج الثانوية العامة 2024 فلسطين الضفة الغربية، حيث اقتربت لحظة إعلان نتائج التوجيهي 2024 في الأراضي الفلسطينية وخاصة محافظات الضفة الغربية بالكامل ، وكذلك طلبة سكان قطاع غزة الذين نزحوا الى جمهورية مصر العربية ، وتقدموا لاختبارات الثانوية العامة في المدارس هناك تحت إشراف وزارة التربية والتعليم ومتابعة السفارة الفلسطينية في القاهرة.

ومع بدء العد التنازل واقتراب لحظة الحسم لآلاف الطلاب والطالبات بات الجميع يبحث عن رابط نتائج الثانوية العامة 2024 فلسطين الضفة الغربية ، حيث أن طلبات وطالبات قطاع غزة لن يتمكنوا هذا العام من البحث عن نتائج التوجيهي 2024 ، بسبب ظروف الحرب الإسرائيلية التي بدأت في السابع من شهر أكتوبر الماضي وما زالت مستمرة حتى اللحظة.

رابط نتائج الثانوية العامة 2024 فلسطين الضفة الغربية

رابط نتائج الثانوية العامة 2024 فلسطين الضفة الغربية، إذ يعيش طلاب وطالبات المحافظات الشمالية في الوقت الحالي حالة من التوتر والقلق ، كلما بدأ العد التنازلي في الاقتراب من لحظة الحسم التي ينظرها الطلبة على مدار الأيام الماضية، حيث تعتبر المرحلة الثانوية من أهم مفاصل الحياة الأكاديمية لهذه الفئة.

وسيتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة (التوجيهي) في فلسطين لعام 2024 صباح يوم الاثنين الموافق 29 يوليو 2024.

وتقدم لهذا الامتحان حوالي 87,826 طالبًا وطالبة من مختلف المناطق، بما في ذلك الضفة الغربية، القدس ، بالإضافة إلى الطلاب الفلسطينيين في الخارج.

رابط نتائج الثانوية العامة 2024 فلسطين الضفة الغربية ( هنا) سيتم تفعيل الرابط فور الإعلان

بطاقة تهنية لطلبة الثانوية العامة 2023.jpg
 

ومنذ عدة أيام قامت الشرطة الفلسطينية وعبر منصاتها الاجتماعية الرسمية بنشر رسائل توعية عن مخاطر استخدام السلاح وإطلاق النار والألعاب النارية بعد معرفة رابط نتائج الثانوية العامة 2024 فلسطين الضفة الغربية.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد