القسام: دماء عائلة دوابشة لعنة على الاحتلال وحرية الأسرى باتت قريبة

غزة / سوا / قالت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة " حماس " مساء الثلاثاء إن دماء عائلة دوابشة التي استشهدت حرقًا على يد مستوطنين ب نابلس ستكون لعنة على الاحتلال ومستوطنيه.

وقال القائد في كتائب القسام أبو حمزة عقب مسير وعرض عسكري نظمته في مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة إنها تعد العدة لتحرير المسجد الأقصى و القدس المحتلة من خلال تشكيل جيل طلائع التحرير، داعية إلى التوحد خلف المقاومة ونصرة الأقصى.

وأضاف: "مستعدون للمواجهة القادمة ولسان الحال أن المعركة ستبدأ من حيث انتهينا وسننصر المسجد الأقصى والقدس".

وأشار إلى أن "المقاومة التي رفعت رأس الأمة بجهادها وتضحياتها وقدمت ما عجزت جيوشا عن تقديمه تؤكد اليوم للعدو بأن لا تجرب ما جربته مع مجاهدينا وإلا ستلاقي ما لا تتوقع وستواجه ما لا تحتسب وأعلم أنك إن تقدمت شبرا فإنك تتقدم ".

وأكد أبو حمزة أن مجاهدي القسام "ماضون في طريقنا ولن تثنينا الصعاب ولا الواقع المرير للأمة ولا المؤامرات التي تحاك ضدنا".

وشدد على أن "غزة قاعدة الانطلاق نحو التحرير وعلى الضفة الغربية أن تعود لأوجه عطائها وذروة جهادها كما كانت على الدوام وعدم نسيان دماء عائلة دوابشة التي ستكون لعنة على العدو".

وأشاد أبو حمزة بتضحيات أهل قطاع غزة بشكل عام ومدينة بيت حانون بشكل خاص، مؤكدا أن كل شارع وزقاق في المدينة شهدت ملاحم بطولية للمقاومة في صد العدوان الإسرائيلي.

ووجه القائد في القسام كلمة إلى الأسرى في سجون الاحتلال قائلا: "لن ننسى الأسرى الذين يخوضون حربا شرسة مع العدو الذي يحرمهم من كل شيء ونقول لهم إن فجر الحرية أصبح قريبا وأيام أسركم ستصبح من الماضي".

وأضاف أن "صبر الاسرى وعذاباتهم لن تطول أبدا ولعبة الضغط على المقاومة من خلال الضغط على الأسرى هو أسلوب فاشل ومكشوف والتاريخ يشهد أن القسام معها مفاتيح القيود وما وفاء الأحرار عنا ببعيد".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد