حماس تحذر إسرائيل من المساس بالمسجد الأقصى

حماس تحذر إسرائيل من المساس بالمسجد الأقصى

حذرت حركة حماس ، مساء اليوم الاثنين 22 تموز 2024 ، إسرائيل من أي مساس بالمسجد الأقصى المبارك ، مؤكدة أن الشعب الفلسطيني وشبابه الثائر والمقاومة لن يسمحوا بأي تغيير تفرضه تل أبيب على وضع القدس والأقصى.

نص البيان كما وصل وكالة سوا الإخبارية

تصريح صحفي

إن ما تخطط له جماعات الهيكل، من اقتحامات واسعة للمسجد الأقصى المبارك يوم غدٍ الثلاثاء، بمناسبة ما يسمى ذكرى خراب الأسوار، والذي يفتَتِح موسماً من الاقتحامات الإجرامية لقطعان المستوطنين؛ هو حلقة جديدة ضمن سلسلة الممارسات التهويدية التي يتعرّض لها الأقصى المبارك ومدينة القدس المحتلة، برعاية حكومة الفاشيين المتطرفين.

نحذّر في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) من أي مساس بالمسجد الأقصى المبارك، ونؤكد أن شعبنا الفلسطيني وشبابه الثائر ومقاومته الباسلة؛ لن يسمحوا بأي تغيير تفرضه سلطات الاحتلال الفاشي على وضع القدس والأقصى، وهويتهما العربية الإسلامية. 

ندعو جماهير شعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية والقدس والداخل المحتل، إلى النفير العام، والرباط والاعتكاف في المسجد الأقصى وباحاته بدءاً من صباح غدٍ الثلاثاء، كما ندعو جماهير أمتنا العربية والإسلامية، إلى الانتفاض نصرةً لقبلة المسلمين الأولى وثالث الحرمين الشريفين، الذي يواجه أخطر مشاريع التدنيس والتهويد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد