تفاصيل إصابة 3 إسرائيليين بعملية إطلاق نار في نابلس

مكان تنفيذ عملية إطلاق النار في نابلس

أصيب 3 إسرائيليين في عملية إطلاق نار، صباح اليوم الثلاثاء 16 يوليو 2024، بالقرب مستوطنة "شافي شومرون" شمال غرب مدينة نابلس .

وأعلنت وسائل إعلام عبرية، بأن 3 إسرائيليين أصيبوا في عملية إطلاق نار قرب مستوطنة "شافي شومرون" شمال غرب نابلس، حيث وصفت جراحهم بين الطفيفة والمتوسطة، حيث اخترقت رصاصة واحدة على الأقل المركبة الإسرائيلية.

وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت"، إن ثلاثة إسرائيليين أصيبوا بجروح طفيفة بسبب شظايا زجاج المركبة، وذلك في أعقاب إطلاق النار على مركبة إسرائيلية عند مفترق رامين، بالقرب من مستوطنة "شافي شومرون"، حيث تلقى الجرحى العلاج الطبي الأولي، ونقلوا على وجه السرعة إلى مستشفى "مئير" في مدينة كفار سابا لاستكمال العلاج.

وأفاد طاقم الإسعاف التابع لـ"نجمة داود الحمراء" أن المصابين في ما يشتبه بأنه عملية إطلاق نار هم رجل يبلغ من العمر حوالي 32 عاما وصبيين يبلغان من العمر حوالي 15 و16 عاما، وحالتهم طفيفة إلى متوسطة.

وعقب عملية إطلاق النار، أغلقت قوات الاحتلال حاجز دير شرف غرب نابلس بشكل كامل، وأعلن حالة استنفار في صفوف جيش الاحتلال، حيث قامت قوات كبيرة بتمشيط موقع إطلاق النار بحثا عن منفذ العملية الذي انسحب من المكان.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد