صورة: غالانت : حماس تتآكل كل يوم وملاحقة عناصرها ستستمر لسنوات

غالانت - حماس تتآكل كل يوم وملاحقة عناصرها ستستمر لسنوات

قال وزير الأمن الإسرائيلي يوآف غالانت ، مساء اليوم الأحد 14 تموز 2024 ، إن حركة حماس تتآكل كل يوم وتدفع الثمن وقدرتها على استعادة قوتها منخفضة للغاية وأن ملاحقة عناصرها ستستمر لسنوات عديدة.

وأضاف غالانت خلال لقاء جمعه بالطيارين الذين نفذوا هجوم خانيونس أمس :" بفضل نشاطكم لدينا حرية العمل والمرونة لتهيئة الظروف لعودة المختطفين (..) إن قدرة حماس على التجدد غير موجودة وملاحقة الإرهابيين ستستمر لسنوات عديدة".

وتابع :" النتائج تؤدي إلى تآكل حماس ونحن نرى هذا وشيء آخر ، فهي تتيح لنا حرية العمل من أجل تحقيق أهدافنا، ونحن لدينا هدف يتمثل في إعادة المختطفين ونتيجة لعملكم بما في ذلك ما قمتم به بالأمس كل ذلك يتيح أمامنا هذه الفرصة الأساسية لإعادة المختطفين".

إقرأ/ي أيضا: حماس تنفي ما نُشر في الإعلام بشأن وقف المفاوضات

وبين غالانت أن الجيش الإسرائيلي أغلق دوائر مهمة في رفح ، وضرب مراكز قيادة حماس ومستودعات أسلحتها وغرف الاتصالات والتحكم وكل مكان يتم فيه إنتاج أي أسلحة.

وقال :" النتيجة أنه لم يعد لديها (حماس) القدرة على تسليح نفسها ولا القدرة على التنظيم ولا حتى رعاية جرحاها ، وفي النهاية سواء في المعركة العسكرية التي تكون جزءا مركزيا فيها أو أيضا في المجال التكنولوجي الصناعي نحن حاسمون على نحو متزايد".

WhatsApp Image 2024-07-14 at 6.52.56 PM.jpeg
 

وأوضح غالانت أن ملاحقة عناصر حماس ستستمر لسنوات سواء من كبارهم كما حصل الليلة الماضية الى العناصر ( الإرهابية) في الميدان.

وأضاف :" علينا أن نتذكر في كل لحظة ما فعلوه في السابع من أكتوبر وهذا حافز للقضاء على كل "إرهابي" عمل ضدنا وأيضا لردع أي شخص يحاول أن يفعل مثل هذه الأشياء في المستقبل ، يجب ألا ننسى هذا الأمر ، من يأتي لقتلنا علينا أن نوقفه ونقتله ونقضي عليه، لا توجد حكمة هنا".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد