الزكاة تقدم (50) مروحة (44) كرسي انتظار ومكتب لمجمع الشفاء الطبي

غزة /سوا/ قدمت الإدارة العامة للزكاة التابعة لوزارة الأوقاف والشئون الدينية (50) مروحة و(22) كرسي انتظار و(22) كرسي مكتب، لمجمع الشفاء الطبي بغزة، وذلك بدعم وتمويل مجموعة عطاء التطوعية.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من الأوقاف ضم كل من القائم بأعمال وكيل الوزارة ا. عبد الهادي الأغا ومدير الزكاة أ. أسامة اسليم ومدير مجموعة عطاء م.جهاد حلس وكان في استقبال الوفد مدير عام الشفاء د. نصر التتر والمدير الإداري والمالي أ. إياد زقوت ومدير مستشفى الجراحة د. مروان أبو سعدة.

بدوره أوضح الاغا أن المشروع يأتي في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها أبناء شعبنا الفلسطيني، مشيرًا الى ان الأوقاف تعمل من منطلق تعزيز القيم الإنسانية المبنية على أسس التكافل، والعمل على تلبية الحاجة وفق الإمكانات المتاحة، مشددًا على أن وزارته لن تدخر جهدًا في دعم ومساندة وزارة الصحة بكافة مرافقها.

بدوره بين حلس أن الزكاة تلقت مطالبة بإغاثة عاجلة تتعلق بتقديم مراوح وكراسي انتظار من باب التخفيف على المرضى ومرافقيهم خاصة في ظل هذه الأجواء الحارة، مشيرًا الى مجموعته وتحت مظلة الإدارة العامة للزكاة بتوفير هذه المتطلبات من باب التخفيف على أبناء شعبنا الفلسطيني.

وأكد اسليم أن المشروع يهدف لتحقيق روح الاخوة والتكافل في المجتمع الفلسطيني بكافة مكوناته والمساهمة في تعزيز صمود أبناء شعبنا الفلسطيني، مشيرا الى ان الإدارة العامة للزكاة لن تدخر جهدًا في تقديم يد العون والمساعدة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد