محدث: استشهاد وكيل وزارة العمل في غزة إيهاب الغصين بغارة إسرائيلية

إيهاب الغصين

أعلنت مصادر محلية، اليوم الأحد 07 يوليو 2024، استشهاد وكيل وزارة العمل إيهاب الغصين بقصف استهدف مدرسة العائلة المقدسة للنازحين غربي غزة .

وكان شهود عيان قد قال لوكالة سوا الإخبارية، إن عدة شهداء وإصابات سقطوا بعد قصف الاحتلال الإسرائيلي مدرسة العائلة المقدسة غرب مدينة غزة.

وأفاد الدفاع المدني، بأن طواقمه تمكنت من انتشال 4 شهداء وعدد من الإصابات بعد استهداف طائرات الإحتلال الإسرائيلي مدرسة "العائلة المقدسة"، والتي تأوي عدد كبير من النازحين غرب مدينة غزة.

يُشار إلى أن "الغصين" قد التحق بزوجته وبناته اللواتي استشهدوا بغارة إسرائيلية قبل أسابيع.

الإعلام الحكومي في غزة ينعى إيهاب الغصين

 بيان نعي القائد الشهيد المهندس/ إيهاب ربحي الغصين "أبو عبد الرحمن"

"مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا"

بكل معاني الفخر والاعتزاز والاحتساب، تنعى متابعة العمل الحكومي في قطاع غزة إلى جماهير شعبنا الفلسطيني العظيم، وأمتنا العربية والإسلامية، وأحرار العالم:

القائد الشهيد المهندس/
م. إيهاب ربحي الغصين "أبو عبد الرحمن"
وكيل وزارة العمل الفلسطينية في قطاع غزة

الذي ارتقى إلى العلا بعد استهدافه من طائرات الاحتلال "الإسرائيلي" بشكل مباشر، حيث استشهد رحمه الله مع مجموعة من أبناء شعبنا الفلسطيني، وفي هذا المقام فإننا نزف قائداً حُكومياً، حيث عمل في العديد من المواقع الحكومية والوطنية المختلفة، وله مسيرة حافلة ومليئة بالتّضحيات والمواقف المشرّفة، حيث كان مثالاً للإخلاص والتفاني في عمله وخدمته لأبناء شعبنا الفلسطيني.

استشهد م. إيهاب الغصين ليلتحق بزوجته وابنته اللتان قتلهما جيش الاحتلال "الإسرائيلي" في قصفٍ سابقٍ بمنزل كانتا نازحتين فيه بعد أن قصفت طائرات الاحتلال ودمرت منزلهم غرب مدينة غزة بشكل كامل.

وإننا إذ نحتسب م. الغصين شهيداً؛ فإننا نؤكد أن ارتقاء قيادات العمل الحكومي لن يثنينا عن أداء واجبنا الوطني تجاه شعبنا الفلسطيني، والاستمرار في دورنا الأخلاقي والمهني لخدمتهم ودعم صمودهم وثباتهم في وجه هذا العدوان الوحشي.

نسأل الله تعالى له الرحمة والقبول والجنة، ولشعبنا الفلسطيني الكريم ولذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

حركة حماس

تنعى حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إلى جماهير شعبنا الفلسطيني الصابر وأبناء أمتنا العربية والإسلامية

المهندس إيهاب الغصين
وكيل وزارة العمل في الحكومة الفلسطينية

والذي استشهد مع مجموعة من أبناء شعبنا، صامدا صابرا مرابطا على أرض غزة، بعد 275 من العدوان وحرب الإبادة الجماعية على شعبنا، قضاها حاملا لمسؤوليته الدينية والوطنية، خادما لشعبه رغم الخطر المحدق به حيث تعرضت أسرته للاستهداف، واستشهدت زوجته وعدد من بناته، فلم تنكسر إرادته، ولم يتوقف لحظة عن مواصلة خدمة شعبنا في موقعه الوطني الشريف، ليضرب مع عموم أبناء شعبنا نموذجا عظيما للتحدي والثبات والصمود في وجه ظلم الاحتلال وعدوانه وإجرامه.

إننا إذ ننعى الشهيد القائد إيهاب الغصين، لنؤكد فشل مخططات الاحتلال في ضرب صمود شعبنا وإصراره، أو كسر منظومة العمل الحكومي التي تشارك شعبنا العظيم معاناة الحرب وخطر العدوان.

رحم الله الشهيد المهندس أبو العبد، وتقبله في الصالحين، وألهم أهله وإخوانه الصبر والاحتساب.

بيان صحفي صادر عن قيادة لجان المقاومة في فلسطين 

تنعى قيادة لجان المقاومة في فلسطين الشهيد المجاهد القائد/ إيهاب الغصين" وكيل وزارة العمل الذي إرتقى بقصف صهيوني غادر في مدينة غزة ليلتحق بزوجته وبناته بعد حياة عامرة بالتضحية والعطاء والبذل المقاومة والجهاد في سبيل الله .

لقد كان الشهيد المجاهد القائد إيهاب غصين مثالاً للقائد  المعطاء و المتفاني في عمله عمل بكل جهد وبذل من أجل خدمة ابناء شعبه بدون كلل او ملل .

إغتيال القائد المجاهد الشهيد إيهاب الغصين لن يكسر إرادة شعبنا بل سيزيدنا صلابة وقوة وإصرار على مواصلة طريق الشهداء القادة حتى إجتثاث القتلة الصهاينة وزوال كيانهم النازي 

العدو الصهيوني يحاول إغتيال كل شخصية  تحاول خدمة الناس ودعم صمودهم وتخفيف العبئ عنهم في ظل الحرب الإجرامية التي يشنها على شعبنا.

نعاهد الشهيد المهندس إيهاب الغصين وكل الشهداء الأبرار من قادة شعبنا ومقاتليه ونسائه وأطفاله وشيوخه بأن تظل جذوة المقاومة ملتهبة نارا تحرق أعداء الإنسانية الصهاينة المجرمين وحلفاؤهم من الإدارة الأمريكية المجرمة .

قيادة لجان المقاومة في فلسطين.
الأحد 7 يوليو تموز 2024م

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد