البكري يبحث إنجاح عمل لجان الحراسة

بيت لحم / سوا / بحث محافظ بيت لحم جبرين البكري، اليوم الاثنين، مع رئيس اللجنة التنسيقية العليا لمقاومة الجدار والاستيطان منذر عميرة، سبل انجاح لجان الحراسة الليلة التي أعلن المحافظ عن تشكيلها الأسبوع الماضي، لحماية القرى القريبة من المستوطنات.

 


وأشار البكري إلى أهمية تعاون مختلف اللجان وفصائل العمل الوطني وعلى رأسها حركة فتح، من أجل حماية أبناء شعبنا، مشددا على أن عمل اللجان هو السهر على راحة وأمن أبناء شعبنا، خاصة في القرى القريبة من المستوطنات.

 


وأكد أهمية تعاون لجان الحراسة في مختلف المناطق والقرى التي تم تشكيلها مع الجهات الرسمية سواء كانت مدنية أم أمنية، موضحا أنه أعطى أوامره لمختلف الأجهزة لتوفير كافة الامكانيات المتاحة أمام هذه اللجان.

 


وشدد البكري على جاهزية المحافظة في توفير كل ما يلزم من أجهزة إنارة متنقلة وكاميرات للجان الحراسة، حتى تكون قادرة على السهر في مراكز القرى ومجالسها المحلية.

 


بدروه، أشار عميرة إلى أهمية ومركزية قرار تشكيل لجان الحراسة في مختلف المناطق، مشددا على أن هذه اللجان وعملها هو في صلب عمل لجان المقاومة الشعبية لمقاومة الاحتلال ومستوطنيه من خلال السهر على راحة وأمن مواطنينا وممتلكاتهم والتي يسعى المستوطنون لتدميرها.

 


وأوضح أن هذا اللقاء يهدف إلى تنسيق الجهود من أجل انجاح فكرة عمل لجان الحراسة، مشددا على أهمية تعاون مختلف الجهات لتشكيل لجان حراسات ليلية فاعلة تعمل وتسهر على حماية شعبنا.

 


وأكد عميرة جاهزية لجان المقاومة الشعبية بمختلف توجهاتها، للعمل على انجاح فكرة وعمل لجان الحراسات لتكون لجان دائمة وعدم الاكتفاء بان تكون لجانا تشكل ردا على جريمة معينة في وقت معين، موضحا ان المستوطنين لديهم برنامج برعاية الحكومة الاسرائيلية اليمينية المتطرفة لتخويف أبناء شعبنا في مختلف القرى والمناطق .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد